Beirut
29°
|
Homepage
المشاهد الأولى لاشتعال إحدى ناقلتي النفط في بحر عمان
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 13 حزيران 2019

نشرت وكالة "يونيوز" للأخبار في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، مشاهد حصرية لاشتعال إحدى ناقلتي النفط في بحر عمان عقب استهدافها بالطوربيد.



وقالت البحرية الأميركية، الخميس، إن ناقلتي نفط أصيبتا بأضرار بحادث في بحر عُمان، وإنها تقدم المساعدة لناقلتي نفط تعرضتا لهجوم في خليج عمان.


فيما أفادت وسائل إعلام إيرانية بغرق الناقلة "فرونت ألتير"، وهي احدى الناقلتين اللتان تعرضتا لحادث بخليج عُمان، بينما نقلت صحيفة نرويجية عن "شركة فرونت لاين" تأكيدها أن الناقلة "فرونت ألتير" مشتعلة في خليج عمان.

وذكر الأسطول الخامس أنه أرسل قوات بحرية إلى المنطقة لمساعدة السفينتين، مضيفاً: "تلقينا رسالتي استغاثة منفصلتين من ناقلتين في خليج عمان".

يأتي ذلك فيما قال وزير التجارة الياباني: "تلقيت تقريراً عن تعرض ناقلتين تحملان شحنتين لهما صلة باليابان لهجوم قرب مضيق هرمز".

وقالت 4 مصادر في الشحن البحري والتجارة، إنه تم إخلاء ناقلتين بعد حادث في خليج عمان، وإن أفراد الطاقم بخير.

ونقلت وكالة "رويترز" عن صحيفة "تريد ويندز"، المعنية بالشحن، عن مصادر لم تحددها، أن طوربيداً أصاب ناقلة نفط مملوكة لشركة "فرونت لاين" النرويجية قبالة سواحل إمارة الفجيرة بالإمارات.
الاكثر قراءة
"أوركسترا لإستهداف الحريري".. وهذا هو الهدف 9 "زينب" غادرت بيروت منذ شهر.. وعُثر عليها في بعلبك! 5 بالصور: بعد "الضجة" التي آثارتها.. ابنة نواف الموسوي تعقد قرانها! 1
ضو لروكز: "ليش محيتا يا عميد؟ هيدا العميد يللي بيطفي تلفونو؟" 10 جان عبيد.. نائب "برتبة رئيس"! 6 قطيش "يُناقض" نصرالله: لو يكشف السنيورة.. حزب الله توسل 2
تعرُّض طبيب لـ "الضرب" في مستشفى تبنين.. و "أمل" تنبّه 11 الجيش يداهم حي آل المقداد في الرويس 7 بالفيديو: اشكالات واعتقالات في مطار بيروت 3
بين وهاب والسفير السوري.. لا كلام ولا سلام 12 اسود للحريري: في لبنان لا يمكنك أن تنفذ شيئاً 8 موجة حر تضرب لبنان بدءًا من الخميس 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر