Beirut
26°
|
Homepage
عون يدعو بريطانيا الى المساعدة على عودة النازحين
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 13 حزيران 2019

دعا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بريطانيا الى المساعدة على عودة النازحين السوريين الى بلادهم بعدما اصبح القسم الاكبر منها آمنا، مقدرا للمملكة المتحدة مساعيها في مجال الانماء ومشاركتها في مؤتمر "سيدر" الذي سيبدأ لبنان بتطبيق مقرراته بعد اقرار الموازنة.

وشدد الرئيس عون، على اهمية المبادرة التي تقدم بها الى الامم المتحدة من اجل انشاء "اكاديمية الانسان للتلاقي والحوار"، معتبرا "انه فقط بالثقافة والحوار بين الشعوب يتوطد السلام في العالم".

مواقف الرئيس عون جاءت خلال استقباله قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي وسفير بريطانيا في لبنان كريس رامبلينغ، الاميرة Sophie HELEN RHYS-Jones زوجة اصغر ابناء الملكة اليزابيت الثانية الامير Edward Earl of wessex يرافقها وزير الدولة البريطاني Lord Ahmad of Wimbledon مع وفد.


وتناول اللقاء الاوضاع الراهنة حيث اكد الوفد على دعم المملكة المتحدة المستمر للبنان حكومة وجيشا.
لمزيد من التفاصيل الرجاء الضغط على الرابط الاتي:
https://bit.ly/2XHWCfP
الاكثر قراءة
بعد اشكال المصيطبة: "الاشتراكي" يوضح 9 وزير الدفاع يطلب إحالة قاضيين الى التفتيش 5 بالفيديو والصور: إطلاق نار على واجهات مطاعم في الضاحية 1
معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 10 أول تغريدة لنجل خاشقجي منذ نيسان 6 وليام طوق يعتذر من باسيل 2
بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية 11 باسيل يسحب القوات الى ملعبه! 7 ميشيل حجل في ذمة الله 3
ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 12 بالفيديو والصور: "جبل عميق" يرتدي حلة سوداء 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر