Beirut
30°
|
Homepage
بعد تغريدة جنبلاط القاسية.. ماريو عون يرد
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 15 حزيران 2019

رد النائب ماريو عون على التصريح الذي أدلى به رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط على حسابه عبر "تويتر"، حيث هاجم الأخير مؤتمر البلديات الثالث الذي ينظمة التيار الوطني الحر.

وأشار النائب ماريو عون الى أنه "لطالما اهتمينا بدعم البلديات وهذا ليس جديدا علينا. التعاطف الحقيقي مع النازحين يكون بتأمين عودتهم بأسرع وقت إلى بلدهم لتحفظ أرضهم وكرامتهم".

وأضاف في تغريدة على حسابه عبر"تويتر": "الأحقاد الدفينة هي النوايا المبيتة لاستغلال مأساتهم واستعمالها كوسيلة ضغط سياسية بشكل مفضوح ومعيب، فلسفتنا بسيطة: اللبناني قبل الكل".





وفي وقتٍ سابق، علق رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط على مؤتمر البلديات الذي ينظمة التيار الوطني الحر، فقال: "هل هو مؤتمر للبلديات للتحدث عن الانماء المتوازن وازمة النفايات القادمة مجددا، ام هو مؤتمر العنصرية والاحقاد الدفينة والشتائم للحزب الحاكم؟".

وفي تغريدة على حسابه عبر "تويتر" قال: "لا نلومهم هذه فلسفتهم، لكن ما هو موقف الشريك في التسوية وفي الحكم".



هذا وأطلقت لجنة البلديات المركزية في "التيار الوطني الحر"، قبل ظهر اليوم مؤتمر البلديات الثالث بعنوان "وطنكم بحاجة لعودتكم أزمة النزوح ودور البلديات في حلها"، في الفورم دو بيروت، برعاية وحضور رئيس التيار وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل.
الاكثر قراءة
بعد الضجة والإخبار... أول تعليق لمشروع ليلى! 9 كيف علّق جنبلاط على استقالة نواف الموسوي؟ 5 توقيف امير سعودي في الضاحية الجنوبية 1
اخبار ضد "مشروع ليلى" 10 مطرانية جبيل تعلن موقفها من عرض "مشروع ليلى" 6 شقيق نائب في ذمة الله 2
ارسلان: إذا حصل هذا الأمر.. "كثر سيبصقون على هذه الحكومة" 11 خمسون ملياراً تقصف وزارة العمل 7 بوصعب: 19 مليون دولار في حساب متورط بـ"رشاوى الحربية" 3
سعيد عن "مشروع ليلى": "اتركوا للبنان نكهة الحريّة" 12 بالفيديو: سقوط حمولة على الاوتوستراد... وسائق يمنع "الكارثة" 8 بالفيديو: أموال مكدّسة من "الحوثيين" في طريقها الى "حزب الله" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر