Beirut
27°
|
Homepage
بعد تغريدة جنبلاط القاسية.. ماريو عون يرد
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 15 حزيران 2019

رد النائب ماريو عون على التصريح الذي أدلى به رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط على حسابه عبر "تويتر"، حيث هاجم الأخير مؤتمر البلديات الثالث الذي ينظمة التيار الوطني الحر.

وأشار النائب ماريو عون الى أنه "لطالما اهتمينا بدعم البلديات وهذا ليس جديدا علينا. التعاطف الحقيقي مع النازحين يكون بتأمين عودتهم بأسرع وقت إلى بلدهم لتحفظ أرضهم وكرامتهم".

وأضاف في تغريدة على حسابه عبر"تويتر": "الأحقاد الدفينة هي النوايا المبيتة لاستغلال مأساتهم واستعمالها كوسيلة ضغط سياسية بشكل مفضوح ومعيب، فلسفتنا بسيطة: اللبناني قبل الكل".





وفي وقتٍ سابق، علق رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط على مؤتمر البلديات الذي ينظمة التيار الوطني الحر، فقال: "هل هو مؤتمر للبلديات للتحدث عن الانماء المتوازن وازمة النفايات القادمة مجددا، ام هو مؤتمر العنصرية والاحقاد الدفينة والشتائم للحزب الحاكم؟".

وفي تغريدة على حسابه عبر "تويتر" قال: "لا نلومهم هذه فلسفتهم، لكن ما هو موقف الشريك في التسوية وفي الحكم".



هذا وأطلقت لجنة البلديات المركزية في "التيار الوطني الحر"، قبل ظهر اليوم مؤتمر البلديات الثالث بعنوان "وطنكم بحاجة لعودتكم أزمة النزوح ودور البلديات في حلها"، في الفورم دو بيروت، برعاية وحضور رئيس التيار وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل.
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر