Beirut
26°
|
Homepage
واكيم: باسيل اصبح فتنة متنقلة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 16 حزيران 2019

اشار النائب عماد واكيم في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى ان "وزير الخارجية جبران باسيل اصبح للاسف فتنة متنقلة".

وقال: "اذا زار فتن اذا صرح فتن اذا غرد فتن، ما هذه الهواية الهجينة"، مضيفاً: "لبنان بحاجة الى الاستقرار، اللبنانيون بحاجة لبعض الامل، كفى عبثاً بلبنان من اجل المصالح الضيقة كفى شعبوية".




وفي سياق اخر، لفت واكيم عبر "تويتر"، الى ان "المهلة المعطاة من المجلس النيابي الى وزارة الطاقة والحكومة عندما طلبت سلفة خزينة من اجل الكهرباء انتهت".

وقال: "لا الهيئة الناظمة الفت ولا مجلس ادارة مؤسسة الكهرباء عين".

واضاف: "اذا ماشيين على هذا المنوال قمح رح ناكل"، سائلاً: "كيف للمواطنين ان يثقوا بهذه الدولة؟ كيف يؤمنون بانها ستنقذهم؟".



يذكر ان باسيل زار أمس ضمن جولته في قضاء بشري، بلدة حدشيت، حيث قال: "هذه هي بشري التي نعرفها، ونحن اليوم مع الصديق وليم جبران طوق، لنكمل مسيرة الانفتاح المبنية على التعاون وليس الحقد. بشري مثل كل لبنان، مبنية على التنوع، ولا يمكن لأحد أن يقصي أحدا، وحتى في أي منطقة من لبنان. وهذه الانتخابات الأخيرة كانت شاهدا على ذلك وهكذا يجب أن يكون المستقبل".
الاكثر قراءة
حصيلة تفتيش وزارة "العمل" 9 باسيل: نحن مع "القوات"! 5 تطورات هامّة في قضية إخفاء الامام موسى الصدر 1
20 عامًا من الأشغال الشّاقة لمطلق النار على مخفر قوى الأمن 10 بالفيديو والصور: إنتقام جنوني ومتسلسل في الشياح.. وفنان يتدخل! 6 "حيلة" من أصحاب المحال في أبي سمراء للهروب من المداهمات 2
جعجع يستنكر... ويناشد 11 سابقة من نوعها بحقّ قاصرٍ "موقوف" في لبنان! 7 بالأسماء: عقوبات قاسية تنتظر شركات لبنانية "داعمة لحزب الله" 3
رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان: سأستقيل إذا.. 12 الذهب يهبط 8 جريمة قتل فاطمة على يد صهرها... تابع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر