Beirut
26°
|
Homepage
انتحار مستشار الرئيس الايراني السابق محمود أحمدي نجاد‎!
المصدر: إرم نيوز | الاحد 16 حزيران 2019

``ذكرت وسائل إعلام إيرانية، امس السبت، أن عبدالرضا داوري، المستشار الإعلامي للرئيس السابق محمود أحمدي نجاد، انتحر في منزله بالعاصمة طهران.

وذكرت وكالة أنباء "خبر أون لاين" الإيرانية عبر تطبيق تلغرام، نقلًا عن أحد المقربين من داوري، أن "الأخير أقدم فجر اليوم السبت على الانتحار في منزله الكائن بحي العمال الشمالي في العاصمة طهران"، مضيفًا أن "جثمانه تم نقله إلى أحد مستشفيات طهران".

وفي سياق متصل، كشفت ملك سلماني، زوجة داوري، الأسبوع الماضي، عن وجود خلافات قوية مع زوجها، مضيفة أنها "حاولت طلب الطلاق خلال العام الماضي".


ونقل موقع "إنصاف نيوز" الإصلاحي عن ملك سلماني قولها إنه "في الفترة الأخيرة دخلت سيدة تعمل ممرضة بالعاصمة طهران في علاقة مع عبدالرضا داوري“، مضيفة أن "هذه العلاقة تسببت لهما بمشاكل عائلية طويلة".

ويعد عبدالرضا داوري من أشهر الصحفيين الإيرانيين، حيث عمل في وسائل إعلام متعددة من بينها "وكالة إيسنا الطلابية" ووكالة "إيرنا" الحكومية، ويعتبر من المقربين من محمود أحمدي نجاد.
الاكثر قراءة
حصيلة تفتيش وزارة "العمل" 9 باسيل: نحن مع "القوات"! 5 تطورات هامّة في قضية إخفاء الامام موسى الصدر 1
20 عامًا من الأشغال الشّاقة لمطلق النار على مخفر قوى الأمن 10 بالفيديو والصور: إنتقام جنوني ومتسلسل في الشياح.. وفنان يتدخل! 6 "حيلة" من أصحاب المحال في أبي سمراء للهروب من المداهمات 2
جعجع يستنكر... ويناشد 11 سابقة من نوعها بحقّ قاصرٍ "موقوف" في لبنان! 7 بالأسماء: عقوبات قاسية تنتظر شركات لبنانية "داعمة لحزب الله" 3
رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان: سأستقيل إذا.. 12 الذهب يهبط 8 جريمة قتل فاطمة على يد صهرها... تابع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر