Beirut
26°
|
Homepage
ميشيل حجل في ذمة الله
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 17 حزيران 2019

بعد صراع مع المرض، توفيت اليوم الاثنين ميشيل الحجل، لا بل "محاربة السرطان الجميلة" التي ما استسلمت يوماً للمرض الخبيث الذي رافق احلامها وطوحاتها واملها بمستقبل جميل.

وهز خبر وفاة ميشيل الحجل، وهي وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة، الرأي العام اللبناني، خاصة أنها عادت من الولايات المتحدة قبل أسابيع، معلنة تعافيها من مرض السرطان وإنهاءها للعلاج القاسي الذي خضعت له. لكن انتكاسة صحية أعادت الحجل إلى المستشفى، وسرعان ما عاد إليها السرطان، حتى توفيت صباح الاثنين.

وعملت ميشيل كأخصائية تغذية، واكتشفت إصابتها بالمرض في كانون الثاني 2018، بعد زيارتها للطبيب، نتيجة معاناتها من سعال عادي، لتبدأ بعدها رحلة العلاج الكيماوي.


وكانت عائلة وصفحات ميشيل الداعمة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت صباح اليوم أنها بحاجة ماسة لبلاكيت دم وناشدت التبرّع لها.

أسرة موقع "ليبانون ديبايت"، تتقدّم بأحرّ التعازي من عائلة الفقيدة.
الاكثر قراءة
حصيلة تفتيش وزارة "العمل" 9 باسيل: نحن مع "القوات"! 5 تطورات هامّة في قضية إخفاء الامام موسى الصدر 1
20 عامًا من الأشغال الشّاقة لمطلق النار على مخفر قوى الأمن 10 بالفيديو والصور: إنتقام جنوني ومتسلسل في الشياح.. وفنان يتدخل! 6 "حيلة" من أصحاب المحال في أبي سمراء للهروب من المداهمات 2
جعجع يستنكر... ويناشد 11 سابقة من نوعها بحقّ قاصرٍ "موقوف" في لبنان! 7 بالأسماء: عقوبات قاسية تنتظر شركات لبنانية "داعمة لحزب الله" 3
رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان: سأستقيل إذا.. 12 الذهب يهبط 8 جريمة قتل فاطمة على يد صهرها... تابع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر