Beirut
16°
|
Homepage
فنيانوس تابع أوضاع الضاحية الجنوبية مع عمار وقماطي
الثلاثاء 18 حزيران 2019 - 14:33

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس وفدا من فاعليات الضاحية الجنوبية، ضم وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي، والنائبين علي عمار ومحمد أمين شري.

وأكد عمار "إجماع الجميع على وجهة نظر واحدة بضرورة تضافر الجهود للحفاظ على الاستقرار واخراج الموازنة من عنق الزجاجة" مشيرا، في الشأن الانمائي إلى أن "الطرقات الرئيسية بحاجة الى تأهيل خصوصا جادة الامام الخميني وحافظ الاسد والامام الصدر".

ولفت إلى أن "الوزير فنيانوس لديه رغبة بتلبية المطالب انما هو كان واضحا وشفافا كعادته حول الامكانيات المتوافرة والمحدودة في الوزارة، لذلك نحن بحاجة الى جهد نموذجي داخل مجلس الوزراء لتلبية هذه المطالب".


بدوره، قال قماطي:"تشرفنا بلقاء الوزير الصديق وحليفنا الاستراتجي وتطرقنا الى الامور الانمائية والسياسية والجميع يعلم أن البلد لا يحتاج الى الكيدية السياسية بل الى الغائها".

واعتبر أن "أجواء التوتر والفلاشات الشعبوية الاعلامية ستكون على حساب الوطن والاستقرار وانجاز الموازنة وحكومة الى العمل، لذا علينا العمل والابتعاد عن اجواء التوتر لإنقاذ البلد من الانهيار الاقتصادي".

من جهته، أشار فنيانوس إلى أنه كان "شفافا وصريحا حول الامكانات المتوفرة لدى الوزارة"، مؤكدا أن "المطالب ستكون موضع اهتمام خصوصا أن نسبة السكان هناك تشكل 21 % لذلك علينا الالتفات للضاحية".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الودائع إلى المربع الأول 9 فيديو يحسم الجدل.. هكذا وقع الانفجار في PIZZA SECRET 5 الكشف عن سبب إنفجار مطعم PIZZA SECRET... و"NATGAZ" تعود إلى سياسيين! 1
مشهد مخيف في جونية و"الضحية" تنتقم بعد سنوات… جولة ميدانية تكشف التفاصيل! 10 تهديدٌ بالقتل في عرمون… والهدف "بيروتي" 6 تسجيل صوتي "خطير" لأحد موظفي مطعم "بيتزا سيكرت" السابقين! 2
في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! 11 طائرة مسيّرة فوق المتن؟ 7 أعداد السوريين المغادرين لبنان تتزايد... تحذيرٌ من منظمة الهجرة! 3
"مروى" مفقودة... هل منكم مَن يعرف عنها شيئًا؟ 12 القرار بمواجهة "توتال" اتُخذ... التيّار يتجاوز "مقاطعة الحكومة" والثنائي يتقدم 8 "الدولة اللبنانية غنية"... كارلوس غصن قد "ينقذ اقتصاد لبنان"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر