Beirut
25°
|
Homepage
بالفيديو: كلمات مؤثرة لعائلة ميشيل حجل.. وتحديد موعد الدفن
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 18 حزيران 2019

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعود للراحلة ميشيل حجل كانت قد نشرته على صفحتها عبر "فيسبوك" قبل سنة ونصف تقريبا.

ويُظهر الفيديو عرض الزواج الذي قدمه لها حبيبها مارون ابي عتمة.

وقد تضمّن الفيديو لقطات وتوصيات من عائلة ميشيل وأصدقائها ومعارفها، طالبين منها الموافقة على الزواج من مارون ومتمنين لها دوام السعادة والتوفيق.


واللافت في الفيديو كانت كلمات والد ووالدة ميشيل، اللذين وعداها بأن يبقيا الى جانبها ويسانداها ويدعماها في كل خطواتها.

ويظهر والدها في الفيديو وهو يتوجه لميشيل بالقول: "انا بحبك كتير وان شاء الله كل ايامك سعادة، والله يوفقك، طول ما انا طيب أنا حدك على طول. ما بقى تحرقصي لمارون قولي يس."

اما والدتها، فأعربت عن سعادتها في حينها قائلة:" شو ندرت وصلّيت يا حبيبي حتى شوفك عروس، بعد 8 سنين تحقق هالحلم وشفتك قدامي صبية وبينشاف الحال فيها، بالفقر كوني معو وبالعز كوني معو. الله يوفقك يا ماما وقولي يس يلا."



بدورها ودّعت بولا شقيقتها الراحلة ميشيل حجل بكلمات مؤثرة على فيسبوك، فتوجّهت إليها قائلة: "بكرا عرسك، انكتبلك عمر جديد عمر طاهر متلك. بكرا وبعدو رح افقدلك وقت روح عند ماما مش رح لاقيكي ناطرتيني. مهما كبرتي رح تضلي بعيوني طفلة اللي بتركض لعندي بس تحس بالوحدة، وقت تفرح ووقت تزعل".

وتابعت: "ومين غيري رح يحمل همك بهالعمر، ما انا سندك وانت قلبي وروحي. انت عيني اللي بقشع فيا. عهد عليّ ابقى سندك وسند اختك وامك وبيك يا كل حياتي".

وأضافت في كلمات وداعها: "اختي حبيبتي، ضحكنا كتير وبكينا كتير وتعذبنا اكتر من كتير. ياما حكينا اسرار لبعض يا ما سهرنا وتحكيلي احلامك الزغيرة. كبرتي يا زغيري صرتي عروس والأبيض شو لابقلك وعريسك فوق ناطرك تا يكمل فرحتك. يسوع، انتبه عليا لأنها الروح".



ونشرت بولا حجل شقيقة الراحلة ميشيل حجل صورة لورقة النعوة عبر حسابها الخاصّ على فيسبوك.

وقد أعلنت بولا من خلال هذه الورقة موعد جنازة ميشيل، يوم الأربعاء 19 حزيران في كنيسة سيدة البشارة للروم الأرثوذكس في جلّ الديب.

أمّا التعازي فيتم تقبلها على مدى ثلاثة أيام من الثلاثاء وحتى الخميس من الساعة الحادية عشر حتى السادسة مساءً.
الاكثر قراءة
"حزب الله يعمل على إعداد جيش من المسيحيين والسنة" 9 إحذَروا البوتوكس وهذا الفيتامين... 5 مداهمات واشتباكات "سورية" مع خاطفي جوزيف حنوش 1
تدابير مسلكية بحق ناشط في "الوطني الحر" 10 "عروس بيروت" على الـ "LBCI" في اللحظات الأخيرة 6 من هي "مدام فساد" التي غرّد عنها جنبلاط؟ 2
أول تعليق سعودي على قرار "أنصار الله" 11 كلام "خطير" لرجل دين إيراني.. "حزب الله هو إيران"! 7 "صنداي تايمز": "رعب في السعودية" 3
وهاب: ما تسبعدو نصير هيك إذا كفت الدولة هيك 12 ضغط زوجة المسؤول 8 بالفيديو والصور: شباب الضنية يجتاحون القرنة السوداء 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر