Beirut
16°
|
Homepage
نائب في الجمهورية القوية: القوات تلعب دور "أبو ملحم"
علاء الخوري | الاربعاء 10 تموز 2019 - 2:49

"ليبانون ديبايت" – علاء الخوري

مع "أول ضربة كف" تختبئ القوى السياسية خلف "أجنداتها" لتعطيل العمل الحكومي في مرحلة، هي الادق على الصعيد الداخلي والإقليمي وتنذر بمزيد من التصعيد.

حادثة قبرشمون التي عطلت مجلس الوزراء، ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، طالما أن القوى السياسية هي نفسها التي "تعتاش" على الخلافات والصراعات.


وفي وقت تستمر حركة الاتصالات بين المقار السياسية سعيا لتطويق ذيول الحادثة والعودة الى "الرشد السياسي"، يؤكد نائب الجمهورية القوية أنيس نصار أن البلد يتجه الى الانهيار على المستويات كافة في وقت "يتلهى" البعض بحوادث أمنية نحن بغنى عنها.

وفي حديثه لـ "ليبانون ديبايت" يؤكد نصار ان القوات اليوم تلعب دور " أبو ملحم" وهي تتواصل مع الأطراف كافة لسحب "فتيل التشنج"، على امل أن ينسحب هذا الأداء على "الاخوة" في التيار الوطني الحر ويكون هناك تواصل بين الحزبين.

في الحديث عن " السباق الرئاسي" وتأكيد رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل أنه من المعيب عليه ان يُفكر اليوم بالرئاسة يسأل نصار مستغربا: " هل يطرح أي مرشح لرئاسة الجمهورية نفسه قبل ثلاث سنوات أم أن باسيل يُحضر أحدا لرئاسة الجمهورية؟" ويذكر نصار بقول باسيل انه " لم يترك له صاحبا" وبالتالي من يسير به في الاستحقاق الرئاسي المقبل؟

ويختم نصار حديثه بالدعوة الى التريث في فتح الملفات الكبيرة، لان هموم البلد كثيرة من النفايات الى الكهرباء وصولا الى حالة التفكك الاجتماعي بين الشباب اللبناني الذي فقد الامل بوطنه و "عندما نصل اليها نصلي عليها".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر