Beirut
16°
|
Homepage
أول رد إيراني على تصريحات إسرائيلية: "هكذا يتحدث اليهود!"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 21 تموز 2019 - 15:11

نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية تفاصيل أول رد إيراني على تصريحات وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، صباح اليوم، الأحد.

ونقل الإعلامي الإسرائيلي بهيئة البث الإسرائيلية "كان"، أميخاي ستين، في تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، ظهر اليوم، الأحد، ما كتبه الموقع الإلكتروني الإخباري الإيراني "برس تي في"، ردا على ما قاله تساحي هنغابي، وزير التعاون الإقليمي، حول قتل بلاده لإيرانيين، خلال العامين الماضيين.




وقال الموقع الإيراني "برس تي في ": هكذا يتحدث اليهود بحرية وفخر عن قتل الإيرانيين! فقط تخيل ما يمكن أن يحدث إذا كان العكس".

وكان وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، تساحي هنغابي، قد صرح صباح اليوم، الأحد، قائلا: إن بلادنا هي الدولة الوحيدة التي تعمل ضد التهديد الإيراني على أرض الواقع.

وقال هنغابي، عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينيت": إن إسرائيل هي الدولة الوحيدة التي قتلت إيرانيين خلال العامين الماضيين.

وأشارت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، صباح اليوم، الأحد، على لسان هنغابي، إلى هجمات سلاح الجو الإسرائيلي المتكررة في سوريا على مواقع للحرس الثوري الإيراني، والتي أدت في عدة مرات إلى مقتل العديد منهم.

ونقلت الهيئة على لسان الوزير الإسرائيلي أن إيران تفهم جيدا أن إسرائيل ستدافع عن أمنها القومي في حال مهاجمتها بأي وسيلة كانت.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
غليان داخل الرضوان واسرائيليات يتجولن في لبنان... حسين مرتضى يكشف خطة الحزب! 10 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 11 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 7 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 3
مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 12 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 8 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر