Beirut
16°
|
Homepage
"جهاد العرب"... وشراء أسهم في مجدليا - زغرتا!
الاحد 21 تموز 2019 - 20:56

رد وكيل "جهاد العرب" المحامي طارق جبوري على رئيس "حركة الأرض اللبنانية"، في بيان قال فيه: "لما كنا قد اطلعنا على ما أدلى به السيد طلال الدويهي المحترم، فإنني بصفتي وكيل السيد جهاد العرب أوضح حقيقة شراء موكلي للأسهم في العقار رقم 121 مجدليا زغرتا".

واضاف: "بداية نحن نكن كل الاحترام والتقدير لكافة أهالي المنطقة وخاصة آل الدويهي الكرام، ونفيد أن السيد جهاد العرب اشترى اسهما في العقار المذكور اعلاه من السيد احمد فتفت في العام 2009، وذلك لزوم تأمين ردميات لمشروع إعادة إعمار مخيم نهر البارد، وبعد فترة من الزمن عرض السيد أحمد الخير على موكلنا شراء أسهم أخرى إضافية من العقار نفسه والتي يملكها، وهكذا كان، والدليل على ذلك عقد البيع الذي تم ابرازه من قبل السيد طلال الدويهي اذ ان الفريق البائع هو السيد أحمد الخير".

ونفى في البيان "جملة وتفصيلا لكل ما تم ذكره من أمور لا تعنينا لا من قريب ولا من بعيد"، آملا من "الجميع تفهم هذا الأمر على حقيقته التي أوردناها اعلاه والتي هي ببساطة خارج نطاق كل ما تم تداوله في المواقع الإعلامية ووسائل التواصل الإجتماعي".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر