Beirut
16°
|
Homepage
"وفاة رنا بعينو".. القاضي يتنحى
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 06 آب 2019 - 11:11

أعيد ملف التحقيق في وفاة المفتش الجمركي رنا بعينو الى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان نقولا منصور، بعدما قرر القاضي المكلف بالتحقيق نديم الناشف التنحي وعدم متابعة التحقيقات مع زوج الضحية الموقوف على ذمة التحقيق شربل الهبر.

ووفقا للأصول القانونية، يحيل قاضي التحقيق الأول الملف الى رئيس الغرفة الأولى في محكمة الإستئناف في جبل لبنان القاضي رجا خوري الذي يكلف قاضي تحقيق بالمتابعة، علمًا أن هذه الآلية المتبعة في الإحالات لا يجب أن تتخطى 24 ساعة من تاريخ الإحالة، وفقا ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.

وكان "ليبانون ديبايت" أشار أمس إلى إحالة الزوج الموقوف بموجب ورقة طلب لملاحقته أمام قاضي التحقيق في جبل لبنان حنا الناشف بجرم القتل عن غير قصد بموجب المادة 550 من قانون العقوبات والتي تصل عقوبتها إلى خمس سنوات سجن على الأقل.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد أن ترك الطفل في دار الايتام... "الأمن" يُعمّم صورته 9 جريمة "مروّعة"... اغتصبها حتى الموت في مستودع فندق بالروشة! 5 "تجهّزوا لمنخفض جوي"... إليكم طقس الأيام المقبلة 1
"تهديدات لا معنى لها"... وحزب الله "لن يفعلها"! 10 تعويض سعودي لجعجع 6 ماذا يجري بين وهّاب وجميل السيّد؟ 2
عن التحول الاماراتي في لبنان 11 إشكال بين تجار مخدّرات يُقلق طرابلس... إليكم الرواية الحقيقية! 7 "الجيش" ينعى عميدًا متقاعدًا 3
"سنحجب نور الشمس عن إسرائيل"... مسؤول عسكري يُهدد! 12 فتنة سنّية - شيعية 8 جعجع مفقود... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر