Beirut
26°
|
Homepage
طبيب نيمار السابق حذّر من عودته: الانتكاسة واردة
المصدر: روسيا اليوم | السبت 17 آب 2019

حذر طبيب سبق عالج نجم فريق باريس سان جرمان، نيمار، من عودة اللاعب إلى المباريات الرسمية مبكرا، لأنه قد يواجه انتكاسة جديدة جراء الإصابة ذاتها خلال المباريات.

ومع أن اسم نيمار، ارتبط مؤخرا وبقوة بالانتقال إلى ناديه السابق برشلونة أو المنافس العتيد ريال مدريد الإسبانيين هذا الصيف، إلا أنه ما زال ممنوعا من اللعب بعد إصابته في قدمه قبل انطلاقة بطولة كوبا أميركا الأخيرة، نظرا لأنه ما زال يخضع لبرنامج إعادة التأهيل الخاصة به.

ووفقا للرئيس السابق للجهاز الطبي في نادي باريس سان جرمان إريك رولاند فإن إصابة النجم البرازيلي المتكررة في مشط القدم، يمكن أن تتسبب "في الواقع بانتكاسة لنيمار "إذا عاد للعب في وقت مبكر جدا".


وأضاف رولاند في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" إن "قدم نيمار رقيقة للغاية وخطر الانتكاس في مشط القدم الخامس مرجح للغاية"، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميل أونلاين" البريطانية.

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي البرازيلي عانى من إصابات في القدم خلال فترة وجوده مع عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكانت الإصابة الأولى حدثت في شباط 2018 ثم في كانون الثاني 2019، بحيث صارت هذه الإصابات المتكررة أكبر مصدر للقلق للنجم البرازيلي.

وقد يؤدي هذا إلى تأجيل تلك الأطراف المهتمة، برشلونة ومدريد، القيام بأي تحركات خلال فترة الانتقالات الصيفية بخصوص اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.
الاكثر قراءة
لماذا انقلب الأسد على ابن خاله ومن يرث إمبراطوريته؟ 9 ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ 5 هكذا علقت كريمة فاخوري على توقيف والدها في لبنان 1
"تغريدة"... برسم النيابة العامة 10 الحريري عن "القوات": "هني بيعرفوا شو عملوا معي" 6 بالصورة: احد صواريخ "حزب الله" الثقيلة 2
إطلاق نار وسلب بقوة السلاح في بحمدون 11 جنبلاط ينشر صورة لـ"بشار الأسد"... "حقدهم اعمى" 7 اقتراح خطير من نديم قطيش 3
في البقاع... شاب يقتل صديقه عن طريق الخطأ 12 القوات ما بدا تعترف... بدا "سامي" 8 بشار الأسد يصدر عفواً عاماً 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر