Beirut
14°
|
Homepage
عون: الأيام المقبلة ستحمل تطورات إيجابية
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 03 كانون الأول 2019

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وفدًا من مجموعة "حوار وجسور" وعرض معهم الأوضاع العامة، وردّ على اسئلتهم، مؤكدًا، أنّ "الايام المقبلة ستحمل تطورات ايجابية".

وركز رئيس الجمهورية على "دور القضاء بعد التعيينات الاخيرة التي من شأنها المساعدة في محاسبة المرتكبين وتحقيق العدالة".

وكان استقبل الرئيس عون أيضًا رئيس جمعية المصارف الدكتور سليم صفير وعرض معه شؤونًا مصرفية ومالية في ضوء التطورات الاخيرة.


الى ذلك، ابرق الرئيس عون الى رئيسة مفوضية الاتحاد الاوروبي السيدة اورسولا فون دير لاين، مهنئا بانتخابها وبالثقة التي حازت عليها من البرلمان الاوروبي، متمنيا لها التوفيق والنجاح في مسؤولياتها "للحفاظ على روح التعاون البناء بين دول الاتحاد والارث التاريخي المميز لدوله".

وتلقى الرئيس عون برقية تهنئة بعيد الاستقلال من الرئيس الايراني الشيخ حسن روحاني، تمنّى فيها للبنان المزيد من الرفعة وللشعب اللبناني العزة. وجاء في البرقية: "كلي ثقة كما في السابق بأن تثمر مبادرات فخامتكم والمسؤولين والشعب اللبناني، استقراراً وامناً وتقدماً متزايداً لبلادكم. والجمهورية الاسلامية الايرانية كما دأبت دائما لن توفر جهداً لتعزيز التعاون الثنائي، تماشياً مع المصالح المشتركة للبلدين".

الى ذلك، ابرق الرئيس عون الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز معزياً بوفاة صاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبد العزيز آل سعود.
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر