Beirut
16°
|
Homepage
كورونا يصل لموظفي آبل!
المصدر: العربية.نت | الثلاثاء 10 آذار 2020

أكدت شركة آبل إصابة أحد العاملين بمقرها في مدينة كورك الإيرلندية بفيروس كورونا الجديد، وهي واحدة من 24 حالة أُبلغ عنها حتى الآن في إيرلندا التي أعلنت أقدم جامعاتها (كلية ترينيتي) Trinity College عن نقل جميع المحاضرات إلى الإنترنت.

ولم ينتشر الفيروس في إيرلندا بسرعة انتشاره في البلدان الأوروبية الأخرى، لكن الحكومة ألغت جميع مسيرات عيد القديس باتريك المقرر إجراؤها في جميع أنحاء البلاد الأسبوع المقبل للحد من التأثير. كما خصصت الحكومة 3 مليارات يورو لمعالجة العدوى.

وقالت شركة آبل – التي تعد واحدة من أكبر أرباب العمل في أيرلندا: إن الموظف الذي ثبتت إصابته بالفيروس أُدخل الآن في حجر صحي، وهي ترى أن المخاطر على العاملين الآخرين منخفضة، في حين أنها تنسق بصورة وثيقة مع السلطات الصحية المحلية.


وتوظف شركة آبل 6,000 عامل في ثاني أكبر مدينة في أيرلندا، كورك.

وقالت الشركة في بيان: إنها طلبت من بعض العمال البقاء في منازلهم كإجراء احترازي وأنها مستمرة في التعقيم لجميع مكاتبها ومتاجرها.
الاكثر قراءة
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 9 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 10 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
ترمب يهدِّد و"الصّحة العالميّة" ترد 11 خير الدين يحذر من شركة "لازار" 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
دولةٌ بدونِ كورونا.. لكنَّ كارثةً تُهدِّدُها! 12 عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر