Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: ميسي "الأفضل" في تحدي "البقاء في المنزل"!
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 20 آذار 2020 - 14:58

مع توقف منافسات كرة القدم حول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لتحد يتم داخل المنزل، بين نجوم اللعبة.

ويتمثل "تحدي البقاء بالمنزل" بإستخدام اللاعب للفة مناديل ورقية ككرة، وإبقائها في الهواء بقدميه، ونشر الفيديو، وذلك لتشجيع عشاق اللعبة على البقاء في المنزل، تفاديا لانتشار فيروس كورونا حول العالم.

ومع تهافت نجوم كرة القدم على تصوير التحدي الجديد، برز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقدم "التحدي الأفضل"، وفقا لجماهير الكرة التي أعجبت كثيرا بتأديته للتحدي.


ومثل أدائه داخل الملعب، تألق ميسي في المنزل، وتلاعب بلفة المناديل الورقية وكأنها كرة بين قدميه، في فيديو نشره على حسابه بوسائل التواصل الاجتماعي.



وجاءت التعليقات مبدية إعجابها بالنجم الأرجنتيني، فعلق أحدهم: "التحدي انتهى رسميا بعد أداء ميسي"، وكتب آخر: "ميسي الأفضل كالعادة".

ووجه ميسي دعوة لزملائه في برشلونة، التشيلي أرتورو فيدال، والأوروغواياني لويس سواريز، والإسباني خوردي ألبا، وزميله في منتخب الأرجنتين، سيرجيو أغويرو، لأداء التحدي من بعده.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 10 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 11 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 7 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 3
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 12 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 8 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر