Beirut
16°
|
Homepage
فيديو يوثِّق أوَّل فضيحة على الهواء بسبب "كورونا"
المصدر: سبوتنيك | الاربعاء 25 آذار 2020 - 15:38

بعد انتقال أغلب دول العالم إلى نظام العمل عن بعد، كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، اعتمدت أغلب الشركات وقطاعات الأعمال على مبدأ الاجتماعات الشبكية من خلال ميزة اتصال الفيديو المشترك والتي تقدمها بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" مشهدا لفيديو طريف، يظهر أحد مساوئ العمل عن بعد، وضرورة توخي الحذر الشديد أثناء الاجتماعات.

ونشرت الصحيفة فيديو يظهر مجموعة من الموظفين يقومون بتنفيذ اجتماع مشترك، حيث يظهر شاشة مقسمة يتم من خلالها عرض مشهد فيديو مباشر لكل شخص مشارك في الاجتماع، لتقوم إحدى الموظفات بالدخول إلى الحمام بطريقة لا إرادية.




وظهرت علائم الدهشة والصدمة بمجرد مشاهدة المجتمعين لزميلتهم، وقد جلست لقضاء حاجتها، والتي سرعان ما تداركت الوضع وأغلقت الفيديو.

واتخذت أغلب دول العالم إجراءات وقائية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، كمنح إجازات مدفوعة للعاملين، وتنفيذ الأعمال من المنزل، ووقف حركة وسائل النقل العام، وحظر التجوال الليلي والتجمعات وغيرها من الإجراءات التي من شأنها منع العدوى.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 10 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 6 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 هذا ما يحصل متنياً 7 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 3
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر