المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
فيديو يوثِّق أوَّل فضيحة على الهواء بسبب "كورونا"
المصدر: سبوتنيك | الاربعاء 25 آذار 2020

بعد انتقال أغلب دول العالم إلى نظام العمل عن بعد، كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، اعتمدت أغلب الشركات وقطاعات الأعمال على مبدأ الاجتماعات الشبكية من خلال ميزة اتصال الفيديو المشترك والتي تقدمها بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" مشهدا لفيديو طريف، يظهر أحد مساوئ العمل عن بعد، وضرورة توخي الحذر الشديد أثناء الاجتماعات.

ونشرت الصحيفة فيديو يظهر مجموعة من الموظفين يقومون بتنفيذ اجتماع مشترك، حيث يظهر شاشة مقسمة يتم من خلالها عرض مشهد فيديو مباشر لكل شخص مشارك في الاجتماع، لتقوم إحدى الموظفات بالدخول إلى الحمام بطريقة لا إرادية.




وظهرت علائم الدهشة والصدمة بمجرد مشاهدة المجتمعين لزميلتهم، وقد جلست لقضاء حاجتها، والتي سرعان ما تداركت الوضع وأغلقت الفيديو.

واتخذت أغلب دول العالم إجراءات وقائية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، كمنح إجازات مدفوعة للعاملين، وتنفيذ الأعمال من المنزل، ووقف حركة وسائل النقل العام، وحظر التجوال الليلي والتجمعات وغيرها من الإجراءات التي من شأنها منع العدوى.

الاكثر قراءة
خير الدين يحذر من شركة "لازار" 9 برّي لسلامة: هذا القانون لن يمر! 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 10 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 11 الصرّافون يُصدرون بيانًا هامًّا 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 12 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر