المركبات المسموح لها بالسير مفردة 719 شفاء تام 27 وفيات 9 حالة جديدة 1242 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
تعليق "قوّاتي" على "محسوبيات طائرة باريس"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 08 نيسان 2020

علّقت مصلحة طلاب "القوات اللبنانية" على تمَّ تداوله من أخبار ومعلومات "تفيد بعودة طلاب لبنانيين من فرنسا خلال عملية الإجلاء التي أطلقتها الدولة اللبنانية وهم من المحسوبين حصراً على جهة سياسية معيّنة، واستبعاد طلاب آخرين أوضاعهم صعبة ومعقّدة ويحتاجون للعودة فورًا إلى بلادهم بحيث تم استثناء أسماءهم من لوائح العودة على الرغم من قيامهم بكل الإجراءات المطلوبة".

لذا، أكدت مصلحة الطلاب في حزب "القوات اللبنانية" في بيان بأنه "لا فرق بين لبناني وآخر وبين طالب وآخر، بظل الأزمة التي تطال الجميع من دون تمييز".

وتمنّت المصلحة "عدم استخدام هذه المحنة لتسجيل أهداف سياسية في وقت نحن بأمسّ الحاجة للتكاتف والتضامن، وأولويتنا عودة الطلاب اللبنانيين من الخارج إلى أهلهم بسلام والحفاظ على مصلحتهم ومستقبلهم قبل كل شيء".


وشدّدت "المصلحة" على أنها "ستتابع الموضوع بكل مسؤولية ولن تقبل أن يتم التمييز بين الطلاب لأسباب سياسية أو مادية".

كما دعت الجميع "الى تحمّل مسؤولياته والترفع عن المصالح الضيقة والعمل بشفافية حيال ملف نعتبره إنسانياً واجتماعياً من الدرجة الأولى".

ووصلت أمس الثلاثاء طائرة الـ"ميدل ايست" الآتية من العاصمة الفرنسية باريس وعلى متنها 121 لبنانيا.
الاكثر قراءة
"القضاءُ الأعلى" لن يَسحقَ عون ولن يأخذَ توقيعه 9 بالفيديو: بعدَ طردهنَّ...عاملاتُ المنازلِ في الطريق! 5 بعد عودة الصرافين.. اليكم سعر صرف الدولار اليوم 1
مستشار رئيس الجمهورية: "وضع متأزم جديد..." 10 قرار هام لوزير الإقتصاد يتعلّق برغيف اللبنانيين 6 تعميمٌ من نقابة الصرافين بشأن سعر صرف الدولار 2
"التيار" في مهب "قيصر".. 11 اليابان تتَّخذُ موقفًا بشأن لبنان وكارلوس غصن 7 حزب الله ينعي أحد عناصره 3
وزير الصحّة يكشف عن مصير "فتح المطار" 12 إرتفاعُ الدولار يَقضي على الإصلاح المالي 8 حاكِمةُ السراي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر