4102 مصابين حالياً 2043 شفاء تام 74 وفيات 272 حالة جديدة 6223 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
27°
|
Homepage
كورونا يُصيبُ طالبًا في البقاع الغربي ويضعُ 150 شخصًا "في خطر"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 21 أيار 2020

ثبت بعد فحص الـPCR لأحد مواطني بلدة المرج في البقاع الغربي، وهو طالب جامعي قادم من اوكرانيا، إصابته بفيروس "كورونا"، بعدما جاءت نتيجته إيجابية.

بناء عليه، عممت بلدية المرج في بيان لها الاتي: "ان نتيجة الفحص الصحي للطالب الجامعي عبد المعين محمد حرب ايجابية وهو كان قدم من اوكرانيا منذ 11 يوما، نتخوف من أن يكون الطالب قد حمل الفيروس معه من اوكرانيا، حيث قدم على الطائرة هو و120 شخصا، لذا يطالب متابعون اجراء فحوصات سريعة للذين قدموا من اوكرانيا على متن الطائرة التي قدم عليها حرب."

وطلبت البلدية من الاهالي الذين احتكوا بالطالب المذكور منذ وصوله الى لبنان ان يتصلوا باللجنة لاجراء الفحوصات اللازمة لهم، على ان تبدأ غدا حملة فحوصات عشوائية، فيما بدأت البلدية بإجراءات مشددة.


وناشد رئيس البلدية منور الجراح أبناء بلدته التعاون وعدم التهاون في مواجهة وباء اصبح يهدد حياة الاهالي، مطالباً الاهالي بالالتزام والتقيد بجميع إجراءات الوقاية للحد من انتشاره.

وتبين أن هناك 150 شخصًا كانوا على تواصل مع المصاب وأهله وعليه سيتم إجراء فحوصات للجميع بالأسماء المرفقة بالجداول التي نشرتها البلدية.



الاكثر قراءة
لهذا تفاعل ماكرون مع أبناء الجمّيزة 9 كارلوس سليم سيساعد في إعادة بناء مرفأ بيروت 5 سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم 1
موقفٌ متقدمٌ لـ"الكتائب" غداً 10 مفاجأةٌ يُطلقها دياب... "إنتخاباتٌ نيابية مبكرة" 6 في خضم أزمة بيروت... وزير سابق يشتري منزل ممثلة عالمية 2
جنبلاط ليس في الأجواء! 11 اغتيال عنصر في حزب الله وابنته بطهران 7 وثيقة تثبت مسؤولية دياب وحكومته عن دمار بيروت 3
"قوى الأمن" تكشف سبب إستشهاد أحد عناصرها 12 ما حقيقة تبلُّغ الحريري بوجود "الامونيوم" في المرفأ؟ 8 الحريري بَعد "لاهاي": لن أصطدمَ مع حزب الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر