Beirut
27°
|
Homepage
نائبة باسيل: حزب الله لم يلاقينا في منتصف الطريق
الاحد 24 أيار 2020

أكدت نائبة رئيس "التيار الوطني الحر" للشؤون السياسية مي خريش لـ"mtv"، أن "العلاقة بين "التيار" و"حزب الله" ليست متوتّرة، وأيّ موقف يصدر عن نائب أو مسؤول لا يوضع في خانة التوتّر بل في خانة العتب".

وقالت: "لا "التيار" يأخذ الأوامر من "الحزب" ولا العكس ونحن اليوم في أزمة لم يشهدها لبنان أبداً و"التيار" هو الوحيد الذي يرفع راية محاربة الفساد"، مشيرة إلى أن "حزب الله لم يلاقينا في منتصف الطريق بتقديم الملفّات التي تواجه هذا الفساد".

وأضافت خريش، "نُشدّد مع "حزب الله" على إبعاد المسايرة عن المحاسبة، ولا يمكن زيادة التعرفة في حين أنّ الخدمة الكهربائيّة لا تصل إلى الناس 24/24 ساعة".


ولفتت إلى أن "جبران باسيل ضميره مرتاح في السلطة وخارجها، وهذا هو الفرق بينه وبين سواه والأرقام التي يتمّ رميها في ملف الكهرباء عارية عن الصحة".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسالة "هامّة" الى اللبنانيين بشأن "الترسيم"... "لا تتفاجأوا"! 9 بالفيديو: مودع يقتحم "بنك بلوم" في حارة حريك! 5 تطوّر إسرائيلي مفاجئ في ملف الترسيم مع لبنان! 1
أسعار جديدة للمحروقات! 10 السيارات المصفّحة حاضرة! 6 الصوت بـ 5 ملايين دولار 2
إرتفاعٌ في دولار السوق السوداء! 11 فضائح جديدة بملف "الدعارة" في المعاملتين! 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الإثنين 3
مقتحم "بلوم بنك" يحرّر وديعته... كم بلغت؟ 12 لبنان يخسر رأس الناقورة؟! 8 مبارزةٌ "عاصفة" بين قاضٍ ومسؤول أمني كبير! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر