108246 مصابين حالياً 162007 شفاء تام 2208 وفيات 3220 حالة جديدة 272461 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
10°
|
Homepage
اسجنوا هذا الطبيب!
الاربعاء 29 تموز 2020

"ليبانون ديبايت"

كشفت معلومات خاصة لـ"ليبانون ديبات" أن إحدى القرى الجنوبية التي تم عزلها منذ أيّام بسبب تفشّي فيروس "كورونا" فيها، كانت ضحيّة أحد الأطباء وجهله الذي وصل إلى حد غير مسبوق سواء على الصعيد الإنساني أو الطبّي.

وتؤكد المصادر أنه بعدما تبيّن وجود إصابات في القرية تم على الفور مراجعة الطبيب المذكور الذي يحتل موقعاً رسميّاً في القرية لكنه بدل القيام بوظيفته التي أقسم اليمين من أجلها راح يُشيع بين الناس بأنه لا يوجد شيء اسمه "كورونا" وأن كل ما يُحكى عن هذا الفيروس ما هو سوى "تخريفات" حتّى وصل به الحد بوصفه أنه حرب سياسيّة بين الدول.


وتشير المصادر إلى أن معظم أبناء القرية اطمئنوا لكلام الطبيب ولك يُعيروا اي انتباه للفيروس الامر الذي أدى إلى تفشيه بسرعة هائلة بين الاهالي حتّى وصلت الأمور الى وصف ما حصل بالكارثة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سالم زهران و"كورونا": هذا ما حصل معي (فيديو) 9 "نيوزويك": حزب الله يَستَعدّ لخوض حرب مع إسرائيل 5 بالفيديو: الإمارات تُسرَقُ من لبنان علنًا! 1
"فورين بوليسي" تكشفُ عن تفاصيل "مثيرة" بشأن إنفجار المرفأ! 10 "الأعمارُ بيد الله"... جنبلاط في أقوى "إنتقاد" إلى عون وصهره! 6 سعر دولار السوق السوداء اليوم الجمعة 2
دولار السوق السوداء... كم أقفل؟ 11 إنهيارات و... إفلاس 7 عيد تكشف "معلومات مؤكّدة" عن رياض سلامة 3
في عرمون... إشكالٌ "عنيف" وإطلاق نار 12 ما حقيقة "فيديو" سعدنايل? 8 حادثٌ "مأساوي" يودي بحياة مفتش بالأمن العام! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر