36062 مصابين حالياً 35545 شفاء تام 579 وفيات 796 حالة جديدة 72186 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
24°
|
Homepage
بَعد "الإتهام بالتمييز الطائفي"... ردٌّ من مستشفى جبل لبنان
السبت 17 تشرين الأول 2020

صدر عن إدارة مستشفى جبل لبنان، بيان أشارت فيه إلى أنه "بعض وسائل التواصل الاجتماعي تداولت كتاباً مجهول الهوية أتهم فيه مستشفى جبل لبنان بالتمييز الطائفي بين العاملين لديه".

وأضاف البيان: يهم إدارة المستشفى أن "تنفي كل ما جاء في هذا الكتاب من افتراءات رخيصة، مكتفية بالتذكير بتاريخ المستشفى الممتد على أكثر من عقدين ونصف العقد، كان فيها المستشفى في خدمة جميع المرضى، وأبناء الوطن كافة، بغض النظر عن انتماءاتهم".

وذكرت الإدارة، بأن "المستشفى لم يميز مرة واحدة بين الأطباء والممرضات والممرضين والكوادر الإدارية، وأن أبوابه كانت دائماً وسوف تبقى مشرعة أمام الكفاءات والمهارات والعلم والعمل، من المخجل والمحزن، ان يتم زج اسم المستشفى في مثل هكذا سجالات في هذا الوقت العصيب الذي يمر فيه الوطن".


وختمت إدارة المستشفى بيانها: إن "مستشفى جبل لبنان كان دائماً، وهو مستمر في وضع طاقاته وطاقات طاقمه الطبي والتمريضي والاداري في خدمة المرضى وضحايا الفاجعات الصحية المتلاحقة، وهو مفتوح للجميع وبخدمة الجميع".

وأصدر مكتب الصحة المركزي في حركة "أمل" اليوم السبت بيانًا، جاء فيه: "في ظل هذه الأزمة الاستشفائية والجائحة الوبائية التي تصيب وطننا الحبيب لبنان، وارتفاع عدد الإصابات ونسبة الوفيات وحاجة لبنان إلى كل عناصر كادره الطبي من أطباء وممرضين وفنيين، تفاجأنا بالقرار العنصري لإحدى الجامعات اللبنانية العريقة بعدم السماح للممرضات المتمرنات المحجبات الالتحاق مثل زميلاتهن بمستشفى جبل لبنان".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
السيّد: الحكومة ستتألّف ولكن... 9 خفضُ أسعار السجائر 5 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الاثنين 1
"كورونا بتقتل"... وزير الصناعة يدعو إلى إقفال البلد 10 كيف أقفل سعر الدولار في السوق السوداء؟ 6 "بشرى" من فرزلي إلى اللبنانيين 2
إضرابٌ عام وقطع طرقات في 18 تشرين الثاني 11 علوش يكشف عن "العقدة الجديّة" في عملية التأليف 7 التّأليف... الحريري يبدأُ تَسديد ديونِه 3
باسيل يُغرّد عن "خسارة كبيرة" 12 "تفاهمٌ شبه نهائي حول صورة الحكومة" 8 لهذا تراجع الدولار 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر