48994 مصابين حالياً 74008 شفاء تام 980 وفيات 1782 حالة جديدة 123982 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
17°
|
Homepage
شدياق: لن أترشح لأنافس إبن بشير الجميل!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 22 تشرين الثاني 2020

أكدت الوزيرة السابقة مي شدياق أن "الاستقالة من مجلس النواب كانت الأمر الأسهل ولكن في هذه المرحلة الدقيقة يجب ممارسة العمل السياسي والدستوري والتشريعي وان نكون في المكان المناسب. كي ننجح في ايصال الصوت علينا ان نرفعه من المكان الصحيح".

وأضافت "لا أحب الصراع بين القوات اللبنانية والكتائب اللبنانية وتجمعني صداقة مع العائلة، لكل فريق حساباته، ولكن من الممكن الا تكون صحيحة والانتخابات النيابية السابقة خير دليل على ذلك. نحن نستقيل عندما نرى ان هذه الخطوة يمكن ان تأتي بنتيجة ولقد استقلنا سابقا من مجلس الوزراء".

وقالت شدياق في حديثٍ لها عبر قناة الجديد: "لو استقال معنا الحزب التقدمي الإشتراكي وتيارالمستقبل، كنا نتوجه الى الاستقالة كي نحدث التغيير ولكن مع استقالة الحكومة تبدلت الامور".


وشدّدت: "قلتها وأكررها، لن أترشح في الأشرفية ولن أترشح لأنافس إبن بشير الجميل".

وتابعت الوزيرة شدياق, "قرار عدم الترشح بالأشرفية أنا اتخذته منذ سنوات ومقتنعة به ولدي احترام لمؤسس حزب القوات اللبنانية، هذه مسألة رمزية، انا من جيل البشير وأحترم هذا الموضوع".



انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
برّي "يُسكت" وزيراً! 9 حزب الله في بشرّي... هَل وصلت الرسالة؟ 5 جنبلاط يُغرّد عن قرارٍ يحملُ أخطاراً كبيرة 1
إستقرار سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الجمعة 10 تفاصيلُ "جريمة" بشرّي 6 نفس أرجيلة خلال الـ lockdown ... هل يجرؤ وزير الداخلية؟ (فيديو) 2
سيارةٌ تُطلق النار على شابٍ في الضاحية الجنوبية 11 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم السبت 7 حسن يُعلنُ موعد فتح البلد 3
خطرٌ يُحدق بمرفأ بيروت... هل يقع إنفجارٌ جديد؟ (فيديو) 12 هذه التكنولوجيا أصبحت بحوزة حزب الله 8 عيديّة من وزارة الصحة إلى اللبنانيين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر