80908 مصابين حالياً 304191 شفاء تام 4971 وفيات 3202 حالة جديدة 390070 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
13°
|
Homepage
خلف أحمد الحبتور يُكرّم مارسيل غانم
الثلاثاء 19 كانون الثاني 2021

في حفل إعلامي ضخم في دبي نظمّت الدورة الرابعة لجائزة "خلف أحمد الحبتور للإنجاز" وقد تابعها كثر عبر البث المباشر على تويتر وفايسبوك نظراً لجائحة كورونا, نال الإعلامي ومقدّم برنامج صار الوقت على قناة "MTV" مارسيل غانم, جائزة خلف أحمد الحبتور للإنجاز الاعلامي, إضافة الى فائزين من الإمارات ‎والكويت و‎مصر .

وبدوره تقدم الإعلامي مارسيل غانم بالشكر والتقدير الى كل من ساهم في هذا الحفل مستخدماً تقنيّة "VIDEO CALL" عبر الانترنت, لعدم تمكنه من التواجد في دبي بسبب جائحة كورونا.

وأضاف, "ماذا يعني ان اتسلّم جائزة الشيخ خلف الحبتور للانجاز؟ يعني ان اتحمّل وزر هذا الحمل الذي علّقه على صدري اليوم الشيخ خلف لاستمر للامام... وزر الثقة والامانة والالتزام بقول الحقيقة رغم كل ما نعانيه في هذا البلد الجريح والرهينة حتّى إشعار آخر... دفعنا على مدى سنوات ضريبة كبيرة لاننا قلنا الحق ولأننا التزمنا الوقوف الى جانب اخوتنا في العالم العربي الملتزمين قضايانا من دون اي مقابل".


وأشار, "سنبقى نلتزم بهذه الشهادة حتى النهاية من اجل لبنان حر ومن اجل عالم عربي منفتح متسامح حديث ينظر الى المستقبل بشموخ وبعزّ".

وأشار غانم في كلمته الى أهمية الإعلام ودوره في بناء مجتمع أفضل واعداً ان يبقى على قدر التطلعات, حاملاً مشعل الحرية الاعلامية, والدفاع عن كرامة الانسان.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الصحة العالميّة تَكشفُ تاريخ إنتهاء جائحة "كورونا" 9 الحريري ينقلب من أجل "تيكيت" 5 "وقت الجدّ" 1
"دسائس وكمائن"... هذا ما أكّده مسؤول أميركي عن سلامة! 10 كيف إفتتح دولار السوق السوداء اليوم؟ 6 قتيلان في برج البراجنة... وهذا ما قالته عشيرة آل زعيتر 2
لتحذيرهم من "خطر"... رسالةٌ "شيعيّة" موجّهة لـ "السُّنة" 11 سرّ هاتف لقمان سليم 7 حواجز مسلّحة وأمن ذاتي... هنا "دولة الضاحية"! (فيديو) 3
"قناةٌ تلفزيونيّة تهدّد الإستقرار؟" 12 "حزب الله" للعهد: تدبّر أمرك... 5 اسباب للتمسك بالحريري 8 أصيب بكورونا بعد تلقيه اللقاح في لبنان... التفاصيل الكاملة! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر