80908 مصابين حالياً 304191 شفاء تام 4971 وفيات 3202 حالة جديدة 390070 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
13°
|
Homepage
انخفاض في درجات الحرارة... إليكم طقس اليومَين المقبِلَين!
الثلاثاء 23 شباط 2021

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة.

وجاء في النشرة الاتي: الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حيث تعود درجات الحرارة الى معدلاتها الموسمية .

الطقس المتوقع في لبنان: الثلاثاء: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع درجات الحرارة التي تعود الى معدلاتها الموسمية، كما تنشط الرياح خصوصا على المرتفعات، ويستمر التحذير من خطر تكون الجليد على الطرق الجبلية والداخلية خلال الليل وساعات الصباح الاولى اعتبارا من ارتفاع 1400 متر.


الأربعاء: قليل الغيوم مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة .

الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات ، ويتوقع هطول بعض الامطار المتفرقة اعتبارا من بعد الظهر خصوصا في المناطق الجنوبية .

الجمعة: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا دون تعديل في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات صباحا، كما تهطل أمطار خفيفة بعد الظهر في المناطق الجنوبية والداخلية.


الحرارة على الساحل من 10 الى 19 درجة، فوق الجبال من 5 الى 15 درجة، في الداخل من 5 الى 16 درجة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الصحة العالميّة تَكشفُ تاريخ إنتهاء جائحة "كورونا" 9 الحريري ينقلب من أجل "تيكيت" 5 "وقت الجدّ" 1
"دسائس وكمائن"... هذا ما أكّده مسؤول أميركي عن سلامة! 10 كيف إفتتح دولار السوق السوداء اليوم؟ 6 قتيلان في برج البراجنة... وهذا ما قالته عشيرة آل زعيتر 2
لتحذيرهم من "خطر"... رسالةٌ "شيعيّة" موجّهة لـ "السُّنة" 11 سرّ هاتف لقمان سليم 7 حواجز مسلّحة وأمن ذاتي... هنا "دولة الضاحية"! (فيديو) 3
"قناةٌ تلفزيونيّة تهدّد الإستقرار؟" 12 "حزب الله" للعهد: تدبّر أمرك... 5 اسباب للتمسك بالحريري 8 أصيب بكورونا بعد تلقيه اللقاح في لبنان... التفاصيل الكاملة! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر