38508 مصابين حالياً 487126 شفاء تام 7507 وفيات 302 حالة جديدة 533141 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
بخاري "يُذكّر" جعجع... هذا ما دار بَيْنهما
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 08 آذار 2021

"ليبانون ديبايت"

عَلِمَ "ليبانون ديبايت"، بأنّ "زيارة السفير السعودي وليد بخاري إلى معراب "البعيدة عن الإعلام" يوم الأحد الفائت، حصلت بناءً على دعوة خاصّة من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وعقيلته النائب ستريدا جعجع، وجاءت على شكل دعوةٍ اجتماعيّة".

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت"، فقد "أوضح جعجع خلال اللقاء موقفه من التطورات اللبنانيّة، وشرح الأسباب التي تدفعُ به إلى إعتماد المواقف التي يُعلنها والقرارات التي يتخذها على ضوء مواقف بقية الأطراف".


وأفادت المعلومات، بأنّ "السفير السعودي بَقي مُستمعاً لجعجع معظم الوقت"، مُكتفياً "بالتذكير بمقاربة الملك سلمان بن عبد العزيز للوضع في المنطقة ولبنان أمام الأمم المتحدة، وبمواقف وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان الأخيرة"، ومُشدّداً على انه "يعود للبنانيين ان يرسموا سياساتهم ويتخذوا مواقفهم وقراراتهم على ضوء ما يرونه مُناسباً لمصالحهم ولمصالح بلادهم".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"تنفيذ عمليات ضِدّ إسرائيل"... حزب الله "مُستعدّ"! 9 حدث "خطير جدا" يكشفه أدرعي 5 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 1
باسيل يغرّد عن "قرار كبير" 10 عزيز: "حضروا حالكن للكارثة..." 6 الفرزلي يكشف عن طرح حكومي جديد... 2
عتب جنبلاطي 11 كم سجل دولار السوق السوداء اليوم؟ 7 إنكفاء شخصية أمنية كبيرة 3
تغريدة ناريّة لـ جعجع عن"حزب الله" و"الوطني الحر" 12 قرارٌ من المجذوب بشأن الهيئة التعليمية في القطاع الخاص 8 باريس تفتح الحرب على بكركي؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر