42841 مصابين حالياً 481968 شفاء تام 7460 وفيات 435 حالة جديدة 532269 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
"إعتداءٌ على حرية التظاهر"... انتقاد حاد من عون لـ "المعلومات"
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 22 نيسان 2021

"ليبانون ديبايت"

أفادت معلومات "ليبانون ديبايت" أن "حادثة عوكر أمام شركة "مكتّف لنقل الأموال" أخذت حيّزاً كبيراً من الإجتماع الأمني الذي عُقد في بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية ميشال عون وحضور رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب ووزيري الدفاع زينة عكر والداخلية محمد فهمي وقادة الأجهزة الأمنية.

وتُشير المعلومات إلى أن "الرئيس عون قد وجّه إنتقاداً حادّاً لأداء قوى الأمن، وبالتحديد القوة الضاربة في شعبة المعلومات، وذلك على خلفية إعتدائها على حرية التظاهر والمتظاهرين".


وتابع عون، في معرض انتقاده لأداء القوة الضاربة ان "المتظاهرين أخلوا الأملاك الخاصة وانتقلوا إلى الأملاك العامة، وهم لم يقفلوا الطرقات، وبالتالي لم يكن هناك من مبرّر للتعامل معهم بشدّة، واقتحام تجمّعاتهم بالآليات العسكرية".

أما في موضوع الخلاف القضائي، شدد الرئيس عون على "ضرورة حل هذا الموضوع ضمن الإطار المؤسساتي للجسم القضائي وإبعاد السياسة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسائل مشفرة بالدم إلى الجبل وأهالي الشويفات... 9 وهاب: إستعدوا! 5 لودريان لمرافقه: "ما فهمت شو بدّو" 1
"المؤسّسة اللبنانية" للدَهن والطَرش 10 الوفاة بسبب اللقاح... بيانٌ هام لـ وزارة الصحة 6 تحديد "موعد ومكان" وصول الصاروخ الصيني إلى الأرض 2
رفع الدعم تدريجيًا...ماذا عن المحروقات؟ 11 لودريان كَشف المستور! 7 انخفاض في دولار السوق السوداء 3
"تأدب"... وهاب للحريري: سأنشرك على صنوبر بيروت 12 وضع صعب لإيران... تقارير تتحدث عن تدهور صحة خامنئي 8 دولار السوق السوداء... كم سجّل اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر