Beirut
27°
|
Homepage
"الاعتداء في مغدوشة"... مداهمات في عنقون! (فيديو)
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاحد 29 آب 2021

دهمت عناصر مخفر مغدوشة بلدة عنقون إثر شكوى قدمها الدكتور هشام. ح، بحثا عن الشبان الذين اعتدوا عليه خلال الاشكال الذي وقع قبل يومين في البلدة، مما أثار استياء شبان عنقون الذين عمدوا الى قطع الطريق الذي يربط البلدتين وأحرقوا عددا من الأشجار.

وسارعت عناصر القوى الأمنية إلى دخول البلدتين، حيث كثفت دورياتها لتهدئة الأوضاع والعمل على استتباب الاستقرار فيهما.

وتنشط حركة الاجتماعات البلدية في مغدوشة لاتخاذ القرارات ووضع الإجراءات المناسبة على ضوء تطورات الأوضاع التي استجدت بين البلدتين.


وفي وقت لاحق, تصاعدت حدة التوتر بين البلدتين اثر دخول عناصر مخفر مغدوشة الى عنقون، بحثا عن المعتدين في الاشكال الذي وقع في البلدة قبل يومين.

وبعد انتشار الجيش، بتوجيهات مباشرة من قائد الجيش العماد جوزاف عون، ساد الهدوء بلدتي عنقون ومغدوشة وفرض الجيش سيطرته مما عكس تراجعا في حدة التوتر الذي ساد بين البلدتين.

كما أجرت بلدية مغدوشة اتصالا بمكتب رئيس مجلس النواب نبيه بري، طالبة منه التدخل الفوري والمساعدة في وضع حد لما يجري بين البلدتين.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الدولار الى الـ40 الف در... إجراء صادم "سيُفجّر" سعر الصرف! 9 الدولار يواصل ارتفاعه... كم بلغ مساء اليوم؟ 5 مرشّح جميل السيّد الرئاسي زار معراب! 1
مسعى فاشل للقاء جعجع 10 فريد المكاري في ذمّة الله! 6 حسم تشكيل الحكومة خلال 48 ساعة... وهذان الإسمان خارجها 2
"اليأس" يضرب محيط فرنجية! 11 "دون مرسوم رئاسي"... ابنة قاسم سليماني لبنانية! 7 تعميمٌ "غريب" من حركة أمل لـ مناصريها! 3
لن ينفع الندم... شربل يتحدّث عن "سيناريو خطير" 12 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم 8 ضربة لـ"الثنائي الشيعي"... وتحذير من "فضيحة"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر