Beirut
16°
|
Homepage
"مفاجأةٌ" بـ نيترات الأمونيوم البقاعية... ما علاقة الأخوين الصقر؟!
المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 18 أيلول 2021 - 19:27

"ليبانون ديبايت"

عَلِم "ليبانون ديبايت"، أنّ الـ 20 طن من نيترات الأمونيوم التي ضبطتها مفرزة بعلبك القضائية اليوم السبت على متن شاحنة تعود لشخص يُدعى "سعدالله الصلح".

وتفقد وزير الداخلية القاضي بسام المولوي "المضبوطات"، وأعلن أنّ القوى الأمنية باشرت تحقيقاتها وهي تلاحق المتورطين لتوقيفهم، وبحسب المعلومات التي حصل عليها "ليبانون ديبايت"، فقد أفاد الصلح خلال التحقيقات الأولية أنّه نه "حصل على النيترات من مزرعة الأخوين مارون وإبراهيم الصقر في رياق".


والجدير ذكره، أنّ الاعلامي غسان سعود كان أول من أفاد في وقت سابق في مقابلة له مع "سبوت شوت"، أنّ "الأجهزة الامنية كانت على علم بوجود كمية من نيترات الامونيوم لدى الأخوين الصقر".

والأهمّ والأخطر في الملفّ أنّ الترجيحات تُشير إلى "تطابق نوعية النيترات مع تلك إنفجرت في مرفأ بيروت"، عِلماً أنّ نيترات بعلبك كانت موضوعة في أكياس جديدة وليس في الأكياس التي تُوضع بها في مصنع إنتاجها".

وفي وقتٍ لاحق, أصدر وكيل السيد مارون الصقر المحامي جورج الخوري بياناً نفى فيه علاقة موكله بمضبوطات نيترات الامونيوم التي ضُبِطت اليوم في بعلبك.

وأضاف, "سنتوجه غداً الأحد لدى المراجع الأمنية المعنية لنفي هذا الأمر، على أن نتقدّم بشكوى جزائية بحق كل من ذكر اسم مارون الصقر في هذه القضية".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر