Beirut
16°
|
Homepage
ما موقف نصرالله من التفاوض مع صندوق النقد؟ (فيديو)
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 22 تشرين الأول 2021 - 21:24

توجه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله خلال مهرجان "المولد النبوي الشريف" الى اللبنانيين قائلاً: "أبارك لكم هذه الأيام التي تتعطر بذكرى ولادة رسول الله الأعظم خاتم النبيين أبي القاسم محمد(ص) وأبارك ذكرى ولادة حفيده الامام جعفر ابن محمد الصادق(ع) وأبارك اسبوع الوحدة الاسلامية".

وفي سياق المناسبة تحدّث نصرالله أنه "لا يستطيع أي انسان حر أن يقول انه غير معني بملف فلسطين, هذه أرض محتـلة وشعب مظلوم ومقدسات منتهكة وعدو يشكل تهديدا للأمة, يجب أن نتحمل المسؤولية اتجاه فلسطين".

وأضاف, "أميركا وبعض الأنظمة العربية تريد من شعوبنا العربية والاسلامية حتى هذا البغض والانكار القلبي يريدون أن يقضوا عليه ويزيلوه من خلال التطبيع, ويريدون لنا أن نحب "اسرائيل" وننظم فيها الشعر أليس هذا ما يجري في عالمنا الاسلامي؟".


وفي ملف الطيونة قال نصر الله: "أكتفي بما قلته الاثنين وأؤكد أننا جميعا نتابع التحقيق الجاد والدقيق والشجاع والأمور بخواتيمها ويجب أن تستمر الادانة السياسية والشعبية والاعلامية للذين قتلوا واعتدوا وكادوا أن يجروا البلد الى الفتنة والحرب الاهلية".

وحول ملف ترسيم الحدود تابع, "لن نعبر عن رأي له صلة بترسيم الحدود والأمر متروك للدولة, لكن إذا كان العدو يتصور أنه يستطيع أن يتصرف كما يشاء بالمنطقة المتنازع عليها قبل الحسم فهو مشتبه".

وأردف عن صندوق النقد الدولي والتفاوضات أن "لا مشكلة لدينا في أصل التفاوض ونأمل أن يكون للبنان وفد موحد حقيقي وأن يناقش من منطلق المسؤولية والمصلحة لا من منطلق تلقي الاملاءات".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 1
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 10 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 6 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 2
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 3
إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر