Beirut
26°
|
Homepage
إليكُم القوانين التي أُقرّت في جلسةِ اليوم
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 07 كانون الأول 2021

يعقدُ مجلس النواب، اليوم الثلاثاء, جلسة عامة، بدعوةٍ من رئيس مجلس النواب نبيه بري في قصر الأونيسكو، لدرس وإقرار 36 مشروعًا وإقتراحات قوانين مُدرجة على جدول الأعمال.

وحتى الساعة, تمّ إقرار اقتراح القانون الرامي الى تعديل اتفاقية القرض بين لبنان والبنك الدولي للانشاء والتعمير لدعم شبكة الأمان الاجتماعي.

كما تمّ إقرار إقتراح القانون الرامي الى إنشاء الوكالة الوطنية للدواء.


إضافةً إلى, إقرار مشروع قانون فتح اعتماد إضافي لتغطية الإنفاق الإضافي والضروري لهيئة "أوجيرو" بقيمة 350 مليار ليرة.

كما أُقرَّ إقتراح القانون المعجل المكرر الرامي إلى تمديد العمل بالقانون رقم 237 تاريخ 16/7/2021 تعليق المهل القانونية والقضائية والعقدية وتعليق أقساط الديون لكن لمهلة 3 أشهر بدلاً من 6 أشهر.

وتمّ إقرار أيضًا, إقتراح القانون الرامي الى تعديل المادة الوحيدة من القانون رقم 75 تاريخ 27/10/2016 إلغاء الاسهم لحامله والأسهم لأمر ( وبقيت المادة كما هي ولمدة ثلاث سنوات)

وكذلك إقرار القانون الرامي إلى تحديد ترخيص أندية اللياقة البدنية الصحية Health club وتعديل قانون تنظيم وزارة الشباب والرياضة.

وتم إقرار إقتراح القانون الرامي إلى تعديل قانون العقوبات لجهة الجنايات والجنح المرتكبة بحق الأطباء ومعاونيهم، كما عدلته لجنة الادارة والعدل.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"تأمل نفسك في المرآة تجد الجواب"... ردٌ قوي على جعجع! 9 مقتل سيدتين لبنانيتين بإطلاق نار في سيدني! 5 مشهد "مُعيب"... نائبة "التيّار" ترقص على أوجاع لبنان (فيديو) 1
تصريحٌ "ناريّ" لـ جعجع... وهذا ما قاله عن تقارب جنبلاط وحزب الله 10 أمرٌ "يقلق" حركة أمل! 6 سلاح الجو اليوناني يعترض طائرة على متنها 145 لبناني! (فيديو) 2
قرار صيني يربك الأسواق العالمية... وهبوط عنيف لأسعار النفط! 11 هذا ما سجله دولار السوق السوداء مساء اليوم! 7 فيديو "مروّع" لـ عسكري يعنّف زوجته 3
جنبلاط: هذا هراء بهراء! 12 هذا هو الهدف من خطوة جنبلاط تجاه "حزب الله" 8 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر