Beirut
27°
|
Homepage
مصنع Hajj Art Stone فريد من نوعه في العالم! (فيديو)
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 04 كانون الثاني 2022

"سبوت شوت"

معمل "hajj art stone" لتصنيع كافة أنواع الأحجار هو معمل فريد من نوعه بالعالم والوحيد الذي يجمع صناعات مختلفة وأنواع متعددة للأحجار داخل مصنع واحد، بتصاميم وألوان وأحجام تتناسب مع كافة الأذواق والمتطلبات لهندسة داخلية أو خارجية.

تتميز شركة "hajj art stone" بحرصها الدائم على تحديث المعمل وطرق التصنيع لتتناسب مع كل جديد بهدف تقديم أفضل نوعية ممكنة تبعا لمواصفات عالمية للمستهلك وذلك بجودة ممتازة وعالية الدقة، وبلمسات فنية وجمالية لا مثيل لها.


معمل لبناني عن جدارة إذ أنه يستخدم في مراحل التصنيع حوالي 90% من المواد الأولية اللبنانية. مع الإشارة الى أنه ينتج عنه صفر هدر اذ أنه يستخدم كل المواد في إعادة التصنيع ويحرص على الحفاظ على البيئة في عملية التصنيع.

ينتج المعمل أنواع مختلفة من الأحجار التي تصلح للأرضية وللجدران وللحدائق وغيرها من الأسطح والسقوف. أضف الى أنه المصنع اللبناني الوحيد الذي ينتج القرميد بأجود أنواع وأحدث تقنيات.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسالة "هامّة" الى اللبنانيين بشأن "الترسيم"... "لا تتفاجأوا"! 9 بالفيديو: مودع يقتحم "بنك بلوم" في حارة حريك! 5 تطوّر إسرائيلي مفاجئ في ملف الترسيم مع لبنان! 1
أسعار جديدة للمحروقات! 10 السيارات المصفّحة حاضرة! 6 الصوت بـ 5 ملايين دولار 2
إرتفاعٌ في دولار السوق السوداء! 11 فضائح جديدة بملف "الدعارة" في المعاملتين! 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الإثنين 3
مقتحم "بلوم بنك" يحرّر وديعته... كم بلغت؟ 12 لبنان يخسر رأس الناقورة؟! 8 مبارزةٌ "عاصفة" بين قاضٍ ومسؤول أمني كبير! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر