Beirut
27°
|
Homepage
راتب "يحرج" ليفربول... الكشف عن اللاعب الإفريقي الأعلى أجرًا
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاثنين 27 حزيران 2022

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية الراتب الذي سيتقاضاه النجم السنغالي ساديو ماني، في ناديه الجديد بايرن ميونيخ، والذي جاء مختلفا عن التقارير الأولية.

وقالت الصحيفة الألمانية في تقرير، الاثنين، إن ماني سيتقاضى حوالي 19.8 مليون يورو سنويا، أو ما يعادل 1.65 مليون يورو شهريا.

ويعتبر الراتب الجديد "قفزة" بالنسبة للنجم السنغالي، الذي كان يتقاضى ربع هذا المبلغ في ناديه ليفربول، ما يعادل 5.6 مليون يورو سنويا.


وبعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني، تخطى نجم الكرة السنغالي ساديو ماني زميله السابق في ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ليصبح أعلى لاعب إفريقي أجرا.

وقبل أيام، أعلن بايرن ميونيخ الألماني، رسميا، التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، وقدمه للجماهير بقميص العملاق الألماني لأول مرة.

وظهر ماني بالقميص الأحمر "ألجديد"، في شرفة وسط مدينة ميونيخ، حاملا قميص الفريق ورقم 2025 الذي يشير لفترة التعاقد التي تمتد إلى تلك السنة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الدولار الى الـ40 الف در... إجراء صادم "سيُفجّر" سعر الصرف! 9 الدولار يواصل ارتفاعه... كم بلغ مساء اليوم؟ 5 مرشّح جميل السيّد الرئاسي زار معراب! 1
مسعى فاشل للقاء جعجع 10 فريد المكاري في ذمّة الله! 6 حسم تشكيل الحكومة خلال 48 ساعة... وهذان الإسمان خارجها 2
"اليأس" يضرب محيط فرنجية! 11 "دون مرسوم رئاسي"... ابنة قاسم سليماني لبنانية! 7 تعميمٌ "غريب" من حركة أمل لـ مناصريها! 3
لن ينفع الندم... شربل يتحدّث عن "سيناريو خطير" 12 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم 8 ضربة لـ"الثنائي الشيعي"... وتحذير من "فضيحة"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر