Beirut
27°
|
Homepage
مذيعة مصرية جثّة بعد اختفائها 20 يومًا... والمتّهم زوجها القاضي!
المصدر: عربي بوست | الثلاثاء 28 حزيران 2022

قالت وسائل إعلام مصرية، الإثنين 27 حزيران 2022، إن قوات الأمن ألقت القبض على قاضٍ بمجلس الدولة، بتهمة قتل زوجته وإخفاء جثتها، وذلك بعد 20 يوماً من تداول خبر اختفاء المذيعة شيماء جمال.

كشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى لوسائل إعلام مصرية، أن المذيعة شيماء جمال، التي تم الإبلاغ عن تغيبها منذ 3 أسابيع تقريباً في محيط أكتوبر، لقيت مصرعها رمياً بالرصاص وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل.

كما أكدت المصادر أن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بمجلس الدولة.


موقع إخباري مصري أكد أن مجلس الدولة قرر رفع الحصانة عن المستشار (أ.ح) نائب رئيس المجلس ووكيل نادي المجلس، وذلك بعد توصل التحقيقات التي أجرتها النيابة إلى اتهامه بقتل زوجته والتمثيل بجثتها.

في وقت سابق، كشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، وطلبت منه انتظارها؛ للمرور على "كوافير" بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد وهاتفها أغلِقَ، فقام بتحرير محضر في قسم الشرطة باختفائها.

أوضحت المصادر أن المذيعة القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار وذلك بالفيلا الخاصة به بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي.

تبين أن هناك شاهداً على الحادث، تحفظ على الإبلاغ طوال الأسابيع الثلاثة الماضية؛ خوفاً من المتهم، وفي النهاية أبلغ الجهة القضائية التابع لها بتفاصيل الحادث، وبمكان الجثمان.

وعملت شيماء جمال في عدد من المحطات الفضائية، وعُرفت بإثارة الجدل في تجاربها المحدودة، التي كانت أولاها عبر قناة LTC عندما قدمت برنامج "المشاغبة".

ظهرت شيماء جمال في إحدى حلقات البرنامج وهي تحمل كيساً به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء قائلة "أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي"، مما اعتبر خروجاً صارخاً عن المعايير المهنية والأخلاقية.

فيما صدر قرار من نقابة الإعلاميين عام 2017 بوقف شيماء جمال لمدة 3 أشهر، وعلى الفور التزمت قناة LTC وقتها بتنفيذ القرار. ثم انتقلت لقناة "الحدث اليوم"، وأثارت الجدل بواقعة جديدة بعدما ظهرت على الهواء، وبصحبتها إوزة وأطلقت عليها اسم "بطاطا" وهي تطعمها على الهواء.

أما زوجها المستشار المتهم بقتلها فيعمل بمجلس الدولة بدرجة نائب رئيس المجلس، وانتُخب بمجلس إدارة نادي المجلس مؤخراً.

تزوج المستشار (أ.ح) بالمذيعة شيماء جمال منذ فترة قصيرة كزوجة ثانية، وليس له أبناء منها.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الدولار الى الـ40 الف در... إجراء صادم "سيُفجّر" سعر الصرف! 9 الدولار يواصل ارتفاعه... كم بلغ مساء اليوم؟ 5 مرشّح جميل السيّد الرئاسي زار معراب! 1
مسعى فاشل للقاء جعجع 10 فريد المكاري في ذمّة الله! 6 حسم تشكيل الحكومة خلال 48 ساعة... وهذان الإسمان خارجها 2
"اليأس" يضرب محيط فرنجية! 11 "دون مرسوم رئاسي"... ابنة قاسم سليماني لبنانية! 7 تعميمٌ "غريب" من حركة أمل لـ مناصريها! 3
لن ينفع الندم... شربل يتحدّث عن "سيناريو خطير" 12 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم 8 ضربة لـ"الثنائي الشيعي"... وتحذير من "فضيحة"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر