Beirut
21°
|
Homepage
"إشتباه لواط"... ما هي آخر قرارات مولوي؟
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 23 تشرين الثاني 2022

"ليبانون ديبايت"

بعد أن كسر وزير الداخلية بسّام مولوي قرار مجلس شورى الدولة، حيث كان الأخير أوقف العمل بقرار صادر عنه، يطلب فيه من قوى الأمن منع أي لقاء أو تجمع لأفراد مجتمع "الميم عين" في لبنان وكل ما يتصل بالمثلية الجنسية.

ويتمرّد الوزير مولوي اليوم من جديد على القرار القضائي ويرسل كتابًا إلى الأجهزة الامنية يؤكد فيه على قراره السابق، لكن هذه المرة حدّد في كتابه 30 مؤسسة ما بين مطاعم ومنتجعات سياحية للتحقق منها تحت عنوان "إشتباه لواط".


ويطرح تصرّف الوزير مولوي عدّة تساؤلات عن الأسباب التي تدفعه إلى إتخاذ هذه القرارات، لا سيّما أنها تتماهى مع مواقف بعض المرجعيات الدينية التي تتبنى موقفًا متطرفًا من مجتمع "الميم عين".

لكن تداعيات قرارات مولوي اليوم لا تطال الحريات الخاصة والعامة, بل تهدّد وتترك آثارًا سلبية على المؤسسات السياحية التي تتعرض للتشهير بها على أنها ملاذ آمن للمثليين.

وأين هو وزير السياحة مما يقوم به زميله وزير الداخلية، وكيف يطلق الحملة السياحية "عيدًا بالشتوية" وسط اجراءات من الأخير تساهم بضرب القطاع السياحي في فترة الأعياد التي ينتظرها هذا القطاع لينتعش؟
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
طبقٌ في عشاء بايدن وماكرون يُثير موجة من الإنتقادات! 9 أسعار جديدة للمحروقات اليوم! 5 السماء "ستُمطر" ملايين الدولارات على اللّبنانيين كـ"هديّة".. في هذا التاريخ! 1
مواقف إشتراكية "هامّة" رئاسيًا... هل اقتربت "ساعة التخلّي"؟ 10 يختٌ "فاخر" في دبي... وواشنطن تسعى لمصادرته! 6 جنبلاط يقصد جعجع حصراً… حان وقت الإستدارة! 2
كلمة السر" لـ انتخاب فرنجية! 11 سيناريو مخيف 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 3
دولار السوق السوداء مساء اليوم 12 تعليق لافت من نائب كتائبي... "اتفقنا مع حزب الله على توحيد الحزبين"! 8 نظراً للظروف الإقتصادية الراهنة... إعلانٌ "هامٌّ" لـ"مياه بيروت" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر