Beirut
16°
|
Homepage
حصر التحقيق بالفساد في دائرتي بعبدا وعاليه العقارية... ما الهدف؟!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 17 كانون الثاني 2023 - 17:27

"ليبانون ديبايت"

جاء كلام البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في عظته يوم الأحد، حول التوقيفات التي طالت موظفين في دائرتي بعبدا وعالية العقارتين، ليسلّط الضوء على حصر مكافحة الفساد في منطقة محددة.

من هنا يُبادر في ذهن الكثيرين كما تبادر إلى ذهن البطريرك أنه لا يوجد فساد في الدوائر العقارية الأخرى من الشمال إلى الجنوب مروراً ببيروت والبقاع، فهل حقاً لا يوجد فساد في تلك الدوائر الأمر الذي يدحضه كافة المتعاملين مع تلك الدوائر، فلماذا لا تبدأ التحقيقات من هناك؟.


وتستوقف المتابعين طريقة استدعاء الموظفين إلى التحقيق وتكوين الملف، حيث رصد هؤلاء قيام الأجهزة بتوقيف أحد السماسرة أولًا والتحقيق معه ومطالبته بتسمية 3 موظفين سبق أن قدّم لهم رشوة في معاملاته مع الدائرة، مما يترك الخيار لميزاجية هذا السمسار بإختيار أي موظف لا يرتاح لوجوده في الدائرة، وتأتي بعدها الإستدعاءات والتوقيفات للموظفين في الدائرتين التي انحصرت التحقيقات فيهما.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد أن ترك الطفل في دار الايتام... "الأمن" يُعمّم صورته 9 جريمة "مروّعة"... اغتصبها حتى الموت في مستودع فندق بالروشة! 5 "تجهّزوا لمنخفض جوي"... إليكم طقس الأيام المقبلة 1
"تهديدات لا معنى لها"... وحزب الله "لن يفعلها"! 10 تعويض سعودي لجعجع 6 ماذا يجري بين وهّاب وجميل السيّد؟ 2
"سنحجب نور الشمس عن إسرائيل"... مسؤول عسكري يُهدد! 11 فتنة سنّية - شيعية 7 "الجيش" ينعى عميدًا متقاعدًا 3
مسؤول إسرائيلي كبير يتحدّث عن إحتمال قتل "السنوار والضيف" 12 عن التحول الاماراتي في لبنان 8 جعجع مفقود... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر