Beirut
16°
|
Homepage
حسين خليل بعد لقائه باسيل: التفاهم ما زال قائمًا
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 23 كانون الثاني 2023 - 18:13

قال معاون الأمين العام لحزب الله حسين خليل بعد لقائه النائب جبران باسيل: "لن أتعرض للكثير من تفاصيل اللقاء مع جبران باسيل لأن المجالس بالأمانات فنحن نتناصح بالغرف المغلقة وليس في الإعلام".

وأضاف, "الجلسة كانت غنية واستعرضنا الملف الرئاسي باسهاب وسنكمل النقاش المهم اننا والاخوان في التيار الوطني الحر نسير في الاتجاه ذاته".

وتابع, "في الحركة السياسية هناك دائما مطبات والنقاش الداخلي يشهد مشادات ونحن لسنا حزبا واحدا ونبحث عن الملفات المشتركة ونؤسس عليها".


وأشار إلى أنَّ, "ايدينا ممدودة وكذلك الاخوان في "التيار" والتفاهم ما زال قائما وهناك حرص كبير من حزب الله على الشراكة مع التيار الوطني الحر وهم يعرفون ان حزب الله لم يدخر جهدا الا وبذله ليكون الى جانب التيار".

ولفت إلى أنَّ, "النائب جبران باسيل كان متفهمًا ومتجاوبًا لأقصى الحدود, وشراكة حزب الله كانت دائمًا خلال عهد الرئيس ميشال عون وقبله مع المسيحيين".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
باسيل لم يحصل على الإعتذار… ويتراجع! 9 بنك أهداف قوي... و30 ألف قتيل! 5 عطلة رسمية بمناسبة "عيد المقاومة والتحرير"! 1
فيديو لمجموعة شبان أشعل الرصاص في عكار! 10 بالفيديو: ملكة جمال إسرائيل "تثير غضباً" بلافتة وسط نيويورك! 6 "علاقة حميمية" تثير البلبلة في بلدة جنوبية! 2
غسان سعود يكشف معلومة عن الرضوان: رسائل عسكرية تعلن للمرة الاولى وكلمتين لجعجع 11 بخاري يقاطع السنّة 7 لبنانية تستهزئ بصلاة الجمعة والنبي محمد... رجل دين يرد: فجور خطير يا عدوة الله! 3
إجتياح رفح: قطع الإتصال فوق الأرض وتحتها 12 سوري يغتصب طفلاً... هذا ما كشفه الطبيب الشرعي والضحية تروي التفاصيل الصادمة! 8 "حذار اللعب بالدين"... بيانٌ من الإفتاء الجعفري بشأن "شادن فقيه"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر