Beirut
16°
|
Homepage
غضبٌ في فاريا... ماذا يحصل؟ (صور)
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 28 تموز 2023 - 14:01

"ليبانون ديبايت"

خلال التحضير لمهرجانات فاريا السنوية وبعد أن تم تهيئة مكان الحفل، تفاجأ أهالي المنطقة بألوان الزينة التي كانت موضوعة وتدلُّ بحسب رأيهم على ألوان علم "المثلية الجنسية"، الأمر الذي سبّب بلبلة في المنطقة, واستدعى الأهالي الطلب من المعنيين بتغييرها فورا وعدم إبقائها معبّرين عن امتعاضهم من دلالاتها.

وفيما يتعلق بالشكوك المثارة حول الزينة والأعلام، خرجت مصادر من بلدية فاريا لتنفي جميع المزاعم المتداولة، وأكدت أن "الشعارات والأعلام التي تم عرضها في الحفل لم تكن مخصصة للمثليين، بل ربما تكون شبيهة، ولكنها بالطبع لا تمثّل أي معنى آخر".


وأوضحت أن "الزينة والأعلام كانت تحمل مسمّى "Smiley face"، وأن هدفها الأساسي كان إضفاء جو من البهجة والسعادة على المهرجان، وليس توجيه أي رسائل أخرى".

ومع ذلك، وبعد اندلاع الجدل والغضب العارم في المنطقة، قررت البلدية بالتعاون مع المنظمين للحفل إزالة الزينة فوراً، لعدم استغلال الأمر وتفادي أي إشكالات أخرى قد تتسبب بها.

وتأمّلت المصادر, أن "تستمر المهرجانات السنوية في المنطقة بأجواء إيجابية وسعيدة، وأن يتم توخي الحذر في اختيار الألوان والرموز المستخدمة في الزينة لتفادي أي سوء تفاهم مستقبلي قد يؤثر على هذه الفعاليات المحببة لدى السكان".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قتيلٌ ومفقودان... تفاصيل حول حادثة الغرق في جبيل 9 جنبلاط يتحمّس..."السنهوري" يقف مذهولاً من نتائج القضاة الدروز 5 "بينما تقتل بناتنا بسبب الحجاب"... ظهور حفيدة خامنئي بـ"الفستان" يُثير الغضب! (فيديو) 1
توقيف سارق "احتيالي" في الأشرفية! 10 "دخلت خط المواجهة"... أول عملية لحزب الله بصواريخ "جهاد مغنية"! 6 "جبلي جورج وطوني خليهن يشتغلوا هون"... عامل سوري يرد على من يريد ترحيلهم! (فيديو) 2
من قيادي أمني إلى "ناشر منصّة" 11 غرق 4 شبان على شاطىء جبيل 7 لم تكن وفية للامانة... نازك تبيع المكان الاحب الى قلب الحريري! 3
كلمة لـ نصرالله غداً 12 "الحرس القديم" يترك "التيار" وحيداً 8 جنبلاط يشارك في حفل عماد حفيدته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر