Beirut
16°
|
Homepage
البايرن لم يتجاوز دور الثمانية من سنوات... وعين الأرسنال على الفوز!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 17 نيسان 2024 - 13:16

"سبوت شوت"

قال مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل، قبل مباراة إياب دور الثمانية: "إن فريقه يتفوق قليلا على أرسنال في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نظرا لتاريخه الغني في المسابقة، لكن لا يزال يتعين عليه أن يكون في أفضل حالاته للفوز عليه".

ويذكر أنَّ البايرن لم يتجاوز دور الثمانية منذ فوزه بكأس أوروبا السادسة في عام 2020.


مع تعادل مباراة الإياب 2-2، سيكون الضغط على فريق توخيل في ملعب أليانز أرينا، حيث أن دوري أبطال أوروبا هي فرصتهم الوحيدة للتعويض في موسم تم إقصاؤهم فيه كأبطال لألمانيا على يد باير ليفركوزن.

وقال توخيل للصحفيين: "لدينا أفضلية طفيفة عندما تنظر إلى خبرتنا في هذه المسابقة، لكن لتحويلها إلى ميزة حقيقية، تحتاج أيضًا إلى تقديم أداء عالٍ، ونحن مستعدون لتقديم كل ما لدينا".

وأضاف، "سنحتاج إلى كل شيء، سنحتاج إلى الشغف ونفس الانضباط التكتيكي كما في مباراة الذهاب، حيث نريد حقًا الفوز بهذه المباراة وسيكون من المهم للغاية أن يأتي كل مشجع لدعمنا ودفعنا".

وتابع، "إنهم يلعبون كرة قدم جذابة للغاية على أعلى مستوى، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في مباراة الذهاب، لكننا وصلنا إلى منتصف الطريق فقط، ونحتاج إلى كل شيء مرة أخرى ونأمل أن يمنحنا اللعب على أرضنا الدفعة التي نحتاجها".

كان مهاجم بايرن هاري كين، الذي سجل 39 هدفا في جميع المسابقات في موسمه الأول مع النادي، مصمما على إبقاء المشجعين يحلمون بذروة الانتصارات لهذا الموسم.

وقال كين: "لقد كان موسما مخيبا للآمال في الدوري، الشكر والتهاني لليفركوزن على ما حققوه، نحن صادقون ومنفتحون ولم نحقق المعايير التي نريدها، لقد قدمنا ​​عروضًا أفضل في دوري أبطال أوروبا".

وأشار إلى أنه، "لدينا فرصة عظيمة ليلة الغد لإبقاء الموسم على قيد الحياة والحفاظ على بعض الأمل بين المشجعين في أننا نستطيع تحقيق شيء مميز".

وكان قائد منتخب إنجلترا قد وصل إلى نهائي المسابقة خلال فترة وجوده مع فريق توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019، وخسر 2-0 أمام ليفربول.

ولفت كين إلى أنه، "عندما تصل إلى النهائي ولا تتجاوز الخط، هناك دائمًا نار مشتعلة للعودة إلى هناك والتقدم خطوة أخرى إلى الأمام، ولدينا فرصة تبدأ بمباراة كبيرة غدًا، وبعد ذلك، إذا نجحنا في التأهل، فستتبقى لدينا مباراتان فقط قبل النهائي في ويمبلي".

ورأى أنه، "الأمر بعيد المنال في الوقت الحالي، ويمكنني فقط أن أحاول تقديم أفضل أداء لي وخطوة بخطوة يمكننا تحقيق أهدافنا".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قطر تتحرك سنّياً 9 "لقاء السياديين عند جعجع" 5 الشتاء لم ينتهِ بعد... منخفض جديد "غزير الأمطار" بانتظاركم! 1
هجوم مسلح في بلدة لبنانية... ماذا في التفاصيل؟ 10 كسروان تغرق بالفيضانات... والسيول تقفل الطرقات! (فيديو) 6 مرض يتسلّل إلى اللبنانيين عبر هذه المنتوجات... وتحذير "هام"! 2
فياض يكشف جديد خطة الكهرباء! 11 انخفاض في أسعار المحروقات! 7 "تصرّف خطير" في بيروت... والفاعليات تتحرّك! 3
"تسلّل تحت جنح الظلام"... ماذا يحصل في بلدة الكفور الجنوبية؟ 12 8 ضحايا جراء الحريق داخل مطعم في بشارة الخوري (فيديو) 8 التعديلات حُسمت... وزير يزفّ الخبر السار عند الساعة الرابعة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر