Beirut
16°
|
Homepage
قبل ساعات من "ديربي بيروت"... ماذا ينتظر جمهور الرياضي والحكمة!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 17 نيسان 2024 - 15:31

"سبوت شوت"

يتحضّر جمهور كرة السلة اللبنانية لمشاهدة أهمّ وأعرق مباراة في بطولة لبنان حيث سيتواجه فريقي الحكمة والرياضي في نصف نهائي بطولة "وصل".

سيملأ جمهور الرياضي مدرجات ملعب نهاد نوفل في ذوق مكايل دعمًا لفريقه الذي تصدر الترتيب، على أن يشاهد جمهور الحكمة المباراة في الأشرفية.


وقبل ساعات من "ديربي بيروت" لا بد من الإشارة إلى بعض الوقائع اللافتة:

1- يصل فريق الحكمة للمرة الأولى إلى مرحلة النصف نهائي من البطولة، وإن تمكّن من الفوز، يكون النادي الأخضر قد كتب التاريخ ووصل من المشاركة الأولى له إلى النهائي.

2- يشارك اليوم أجنبي جديد على لائحة لاعبي فريق الرياضي وهو الأسترالي المخضرم ثون مايكر، حيث ينتظر الجميع رؤية أدائه مع الرياضي.

3- سيشاهد اللبنانيون سابقة اليوم من خلال متابعتهم لخامس مباراة رسمية بين الرياضي والحكمة هذا الموسم، وربما قد تكون الاخيرة في حال لم يتواجها ضمن بطولة لبنان أو كأس أنطوان شويري.

4- في حال فوز الرياضي تكون المرة الثانية على التوالي التي يصل فيها بطل لبنان إلى نهائي "وصل"، أما في حال الخسارة تكون المرة الأولى التي يخرج فيها النادي الأصفر من البطولة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قطر تتحرك سنّياً 9 "لقاء السياديين عند جعجع" 5 الشتاء لم ينتهِ بعد... منخفض جديد "غزير الأمطار" بانتظاركم! 1
8 ضحايا جراء الحريق داخل مطعم في بشارة الخوري (فيديو) 10 انخفاض في أسعار المحروقات! 6 "تصرّف خطير" في بيروت... والفاعليات تتحرّك! 2
فياض يكشف جديد خطة الكهرباء! 11 كسروان تغرق بالفيضانات... والسيول تقفل الطرقات! (فيديو) 7 مرض يتسلّل إلى اللبنانيين عبر هذه المنتوجات... وتحذير "هام"! 3
دخول مستغرب 12 هجوم مسلح في بلدة لبنانية... ماذا في التفاصيل؟ 8 التعديلات حُسمت... وزير يزفّ الخبر السار عند الساعة الرابعة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر