Beirut
16°
|
Homepage
عبد الهادي: اسرائيل لم تحقق أيا من أهدافها
المصدر: روسيا اليوم | الاربعاء 24 نيسان 2024 - 19:15

شدد ممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي، اليوم الاربعاء، على أن "إسرائيل لم تحقق أيا من أهدافها في غزة، مؤكدا ثبات موقف حماس خلال المفاوضات".

واكد عبد الهادي، خلال لقائه السفير الروسي في لبنان ألكسندر روداكوف، على أن "صمود شعبنا الأسطوري وبسالة المقاومة، هي من أفشلت مخططات الجيش الاسرائيلي في تحقيق إنجازات لصالحه"، مؤكدا أن "المقاومة ما زالت ثابتة على مواقفها خلال المفاوضات، بأنه لا تنازل عن وقف العدوان والانسحاب وتكثيف إدخال المساعدات وضمانات بفك الحصار وإعادة الإعمار، وصفقة تبادل مشرّفة للأسرى".

واكدت حماس في لبنان، في بيان لها، إن عبد الهادي زار على رأس وفد اليوم الأربعاء، السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف في مقر السفارة ببيروت، بحضور نائبه مكسيم رومانوف، حيث ثمن دور روسيا في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته في المحافل الدولية.


واستعرض ممثل الحركة "مستجدات معركة "طوفان الأقصى" والعدوان على غزة"، مشيرا إلى أن "الجيش الاسرائيلي لم يحقق أي هدف من أهدافه، على الرغم من مرور 200 يوم، استخدم خلالها كل إمكاناته العسكرية والاستخباراتية".

واضافت، "الجيش الاسرائيلي يخوض حرب إبادة دون أي أفق ونتيجة سوى التدمير والمجازر بحق المدنيين من أبناء شعبنا الصابر".

من جهته، دعا السفير الروسي، وفق البيان، إلى ضرورة إنهاء الحرب المدمرة على قطاع غزة، ووقف إطلاق النار بشكل فوري والسماح بدخول المساعدات الإنسانية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الحريري باق في فرنسا 9 "لنا الجرأة"... وهاب يعتذر من السيد! 5 بعد 36 ساعة من فقدانه... العثور على جعجع في بعلبك! 1
"بضربات المقاومة"... نائب "حزب الله" يعلنها: رؤوس كبرى ستسقط! 10 بالجرم المشهود... القاء القبض على سارق! 6 تعويض سعودي لجعجع 2
نتيجة الفوضى على الطرقات... نجاة احد المواطنين في جل الديب(فيديو) 11 بأقل من 3 اشهر... فازت بـ"اليانصيب" مرّتين! 7 فتنة سنّية - شيعية 3
شهداء ميس الجبل "من عائلة واحدة"...واسرائيل تعلن حالة تأهب! 12 "لا مؤامرة لإبقاء السوريين في لبنان"... مفوضية اللاجئين تكشف! 8 عن التحول الاماراتي في لبنان 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر