Beirut
16°
|
Homepage
"أسس توتنهام هشة"... والمدرب غاضب!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 15 أيار 2024 - 14:36

"سبوت شوت"

بدا مدرب توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوجلو غاضب وكأنه يشكك في عقلية النادي بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي المنافس على اللقب، والتي أنهت آمال فريقه في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واجه توتنهام السيتي لفترات طويلة ولكن في أمسية غريبة وفي أجواء هادئة ضمنت ثنائية إيرلينج هالاند للسيتي النقاط الثلاث التي جعلته يتقدم بنقطتين على أرسنال قبل مباراة واحدة متبقية لكل منهما، وكانت هذه الهزيمة الخامسة في ست مباريات لتوتنهام.


وقال مدرب توتنهام: "لا، أعتقد فقط أن الـ 48 ساعة الماضية كشفت لي الكثير، لا بأس".

وعندما سُئل عما إذا كان إحباطه يرجع إلى الجماهير التي بدت وكأنها تحتفل بحقيقة أن السيتي، وليس أرسنال، هو المرشح للفوز باللقب، ترك بوستيكوجلو جمهوره في حالة تخمين.

وأشار بوستيكوجلو خلال الفترة التي سبقت المباراة إلى أنه لا يستطيع فهم سبب رغبة أي من مشجعي توتنهام في خسارة فريقهم أمام سيتي، لافتًا إلى أنه ليس لديه مصلحة في التفاخر بين مجموعتي مشجعي شمال لندن.

وشعرت جماهير توتنهام بالهدوء يوم أمس الثلاثاء بينما ترددت الأغاني التي تسخر من أرسنال في جميع أنحاء الملعب بعد تقدم سيتي.

وقال مدرب توتنهام: "أريد أن أكون ناجحًا في نادي كرة القدم هذا، ولهذا السبب تم جلبي، لذا فإن ما يريده الآخرون، وكيف يريدون أن يشعروا، وما هي أولوياتهم، لا يهمني مطلقًا".

ورأى بوستيكوجلو أنَّ فريقه افتقر إلى الانضباط في كرة القدم وأن هذا يمثل مشكلة طوال الموسم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إعتداء وتحرش داخل مدرسة يستنفر بلدة لبنانية... تفاصيل "صادمة"! 9 حادثة تثير "الحيرة" في البترون... غابي يخضع لعملية دقيقة! 5 في حادثة مؤسفة... تعرّض لإعتداء "وحشي" أمام ابنتيه! 1
"مصحوبٌ بتحذيراتٍ دولية"... باسيل: صيف لبنان حارّ! 10 عملية "نظيفة" لأمن الدولة... توقيف أحد أبرز زعماء "هنغار شاتيلا"! 6 جنبلاط لأحد مناصريه: "اختفي من وجي"! (فيديو) 2
أحرقوا محل مجوهرات... توقيف أحد المتورطين! 11 بعد استئصال كليته بسبب السرطان... فنانٌ لبناني يطلب من متابعيه الدعاء! 7 مفاجأة "موجعة" إلى اللبنانيين: أسعار "صادمة" لتسجيل السيارات في لبنان.. عشوائية وسرقة (أرقام) 3
انخفاضٌ في أسعار المحروقات ! 12 دعارة على اوتوستراد البترون... وكتابٌ من نهرا! 8 سبب الإنخفاض الكبير والمستمر في أسعار المحروقات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر