Beirut
28°
|
Homepage
"أسس توتنهام هشة"... والمدرب غاضب!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 15 أيار 2024 - 14:36

"سبوت شوت"

بدا مدرب توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوجلو غاضب وكأنه يشكك في عقلية النادي بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي المنافس على اللقب، والتي أنهت آمال فريقه في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واجه توتنهام السيتي لفترات طويلة ولكن في أمسية غريبة وفي أجواء هادئة ضمنت ثنائية إيرلينج هالاند للسيتي النقاط الثلاث التي جعلته يتقدم بنقطتين على أرسنال قبل مباراة واحدة متبقية لكل منهما، وكانت هذه الهزيمة الخامسة في ست مباريات لتوتنهام.


وقال مدرب توتنهام: "لا، أعتقد فقط أن الـ 48 ساعة الماضية كشفت لي الكثير، لا بأس".

وعندما سُئل عما إذا كان إحباطه يرجع إلى الجماهير التي بدت وكأنها تحتفل بحقيقة أن السيتي، وليس أرسنال، هو المرشح للفوز باللقب، ترك بوستيكوجلو جمهوره في حالة تخمين.

وأشار بوستيكوجلو خلال الفترة التي سبقت المباراة إلى أنه لا يستطيع فهم سبب رغبة أي من مشجعي توتنهام في خسارة فريقهم أمام سيتي، لافتًا إلى أنه ليس لديه مصلحة في التفاخر بين مجموعتي مشجعي شمال لندن.

وشعرت جماهير توتنهام بالهدوء يوم أمس الثلاثاء بينما ترددت الأغاني التي تسخر من أرسنال في جميع أنحاء الملعب بعد تقدم سيتي.

وقال مدرب توتنهام: "أريد أن أكون ناجحًا في نادي كرة القدم هذا، ولهذا السبب تم جلبي، لذا فإن ما يريده الآخرون، وكيف يريدون أن يشعروا، وما هي أولوياتهم، لا يهمني مطلقًا".

ورأى بوستيكوجلو أنَّ فريقه افتقر إلى الانضباط في كرة القدم وأن هذا يمثل مشكلة طوال الموسم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"حوادث أمنية مقلقة"... أيادٍ خارجية تعبث بأمن منطقة لبنانية! 9 غادرت إلى جهةٍ مجهولة... "الأمن" يعمّم صورة قاصر مفقودة 5 بعد أسبوع من المعاناة... ماريو رحل تاركاً غصّة في قلوب محبّيه! (صور) 1
تقريرٌ يكشف "خفايا الإغتيالات" الإسرائيلية لقادة حزب الله 10 لا تهريب للدولار إلى سوريا... ولكن ما يحصل أخطر! 6 برج حمود تغلي... احتقانٌ وتشنج والخوف يسيطر على الأهالي: طابور خامس يستهدف المنطقة! 2
"قضينا على 500 عنصر"... اسرائيل تستعدّ للانتقال إلى الهجوم في الشمال 11 "لا تحزنوا من أجلي"... زوجة نائب "القوات" تُعلن طلاقها: الحمدلله 7 قرارٌ من بايدن بشأن اللبنانيين في أميركا! 3
"الأميبيا آكلة الدماغ"... عدوى قاتلة بدأت "تفتك" باسرائيل 12 هذا ما يقتل سمير جعجع 8 الحزب يواجه الكتيبة "الأكثر بسالة وقوة".. فرقة عربية تفدي اسرائيل بـ الأرواح وتثير الغضب في لبنان! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر