Beirut
16°
|
Homepage
روايةٌ "جديدة" لحادثة اطلاق النار على مقر الكتائب المركزي!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 21 أيار 2024 - 19:48

"ليبانون ديبايت"

بعد اشتباه حراس مقر حزب الكتائب المركزي في الصيفي مساء الاحد الماضي بإطلاق نار من قبل مجهولين يستقّلون سيارة، استبعد مصدر امني لـ"ليبانون ديبايت"، اليوم الثلاثاء، فرضية اطلاق النار من مكان قريب من مقر الحزب ولا علاقة مطلقاً لسيارة الكامارو الحمراء بالحادث كما أوردت وسائل الاعلام سابقاً.

واكد المصدر الامني، انه بعد استجواب احد عناصر حماية مقر الكتائب افاد انه سمع صوت اطلاق نار قام على اثره باطلاق رصاصتين في الهواء احترازاً.


واشار المصدر الامني لـ"ليبانون ديبايت"، الى ان الاجهزة الامنية لم تجد اي مظروف في المحيط القريب من مقر الكتائب وفي حال كان الصوت ناتجاً عن اطلاق نار فهو بالتاكيد ليس من جادة شارل حلو المقابلة لمقر الحزب.

ورأى المصدر الامني، أن فرضية ان يكون الصوت الذي سمع من قبل حراس المقر المركزي لحزب الكتائب ليس ناتجاً عن اطلاق نار فرضية ممكنة.




انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قيادة الجيش تعقد صفقة مع حزب الكتائب على حساب أموال العسكريين 9 تحت تأثير المخدرات... أب يتحرش بابنته في حاريص! 5 قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين! 1
نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! 10 دراجة نارية "تُشعل" خلافًا بين سورييْن! 6 ظاهرة "غير شرعية" تتكاثر بشكل سريع! 2
أوروبا تتوعّد نصرالله: أي تهديد لقبرص نعتبره تهديداً ضدنا 11 قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" 7 فيديو جديد لواقعة الإعتداء على نعيم… صفعات وشهر سلاح 3
طبول الحرب تُقرَع ولكن...! 12 جدولٌ جديد للمحروقات! 8 رجل دين مسيحي يكشف عن مخطط خطير ويُحذّر من خرق إسلامي فاضح! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر