Beirut
28°
|
Homepage
بين سيمونز ولوفتون أرقام ونِسَب متفاوتة!
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 04 حزيران 2024 - 15:24

"سبوت شوت"

يستعد حاليًا بطل لبنان نادي الرياضي بيروت للدخول بقوة في منافسات بطولة BCL Asia المقامة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد فوزه الثمين على الحكمة في المباراة النهائية من بطولة "وصل" بنتيجة 100-90 في الوقت الإضافي.

وتفاجأ مسجعي وعشاق الرياضي بخبر إصابة اللاعب المحترف جوناثون سيمونز الذي قدّم خلال الموسم مباريات رائعة حيث ظهر أداؤه عبر أرقامه:


اللاعب الذي شارك في 8 مباريات مع الرياضي في الدوري اللبناني حقق معدّل:
22 Points
58% Shooting from 2 pts
56% Shooting from 3 pts
96% Shooting from free throws
6 Rebounds
3 Assists

وفي حين يخوض الرياضي مواجهات بطولة BCL Asia، عليه فورًا تدعيم صفوفه قبل انطلاق البطولة والتوقيع مع بديل لـ سيمونز، ليستقرّ القرار داخل الرياضي على اللاعب زاك لوفتون.

من حيث الخبرة والإحتراف فإنَّ لوفتون لعب بالدوري اللبناني لعدّة سنوات ولعدّة أندية وكانت في أغلب الأحيان مشاركته تفيد الفريق، حيث حقق مع الهومنتمن خلال 11 مباراة، الأرقام التالية:
22 Points
56% Shooting from 2 pts
20% Shooting from 3 pts
71% Shooting from free throws
8 Rebounds
4 Assists

من هنا يُنظر إلى اللاعب زاك لوفتون كبديل جيّد لـ سيمونز ولكن المفارقة بين اللاعبين هي في ردّات الفعل وحالات الغضب التي أحيانًا تصيب لوفتون على عكس سيمونز الذي يلعب بطريقة هادئة.

وسيلعب الرياضي أولى مبارياته في بطولة BCL Asia في مواجهة بطل الصين Liaoning Flying Leopards يوم الأحد 9 حزيران الساعة 5:30 بتوقيت بيروت.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثة "مأساوية" تهزّ بلدة شمالية... قُتلت عن طريق الخطأ! 9 خطة لاجتياح لبنان من الجولان وصولا الى البقاع: طبول الحرب تُقرع مجددًا وتدميرٌ "ساحقٌ" لهذه البلدات! 5 "ظاهرة" دخلت على خطّ الحمرا والأشرفية... وإستنفارٌ لمكافحتها! 1
أثناء هبوطها في المطار... حريقٌ بـ طائرة ركّاب! (فيديو) 10 نتنياهو يعلنها حربا على لبنان.. جوني منير يخالف التوقعات ويرصد دخان حربي أسود وضوء أحمر أميركي! 6 مستودعات ذخائر وأسلحة للحزب في دير الأحمر وعرين المسيحيين: المطران يصفع "إبن الحرام" الإسرائيلي! 2
للتحقيق في واقعة تحطيم باصات النقل العام... كتابٌ من مولوي الى "قوى الأمن"! 11 تهجّم وإطلاق نار... إليكم ما حصل مع الجيش في طرابلس! 7 معلومات تثير المخاوف... ماذا يُطبخ للبنان؟ 3
الجيش يوقف سوري لِتهجُّمه على حافلة نقل مشترك واعتدائه على ركابها! 12 "لائحة التأهب"... دعوة من السفارة الألمانية في لبنان 8 "مصلحة الأرصاد" تنفي ما يتمّ تداوله... وهذا ما كشفته عن طقس الـ Weekend! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر