Beirut
25°
|
Homepage
بين سيمونز ولوفتون أرقام ونِسَب متفاوتة!
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 04 حزيران 2024 - 15:24

"سبوت شوت"

يستعد حاليًا بطل لبنان نادي الرياضي بيروت للدخول بقوة في منافسات بطولة BCL Asia المقامة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد فوزه الثمين على الحكمة في المباراة النهائية من بطولة "وصل" بنتيجة 100-90 في الوقت الإضافي.

وتفاجأ مسجعي وعشاق الرياضي بخبر إصابة اللاعب المحترف جوناثون سيمونز الذي قدّم خلال الموسم مباريات رائعة حيث ظهر أداؤه عبر أرقامه:


اللاعب الذي شارك في 8 مباريات مع الرياضي في الدوري اللبناني حقق معدّل:
22 Points
58% Shooting from 2 pts
56% Shooting from 3 pts
96% Shooting from free throws
6 Rebounds
3 Assists

وفي حين يخوض الرياضي مواجهات بطولة BCL Asia، عليه فورًا تدعيم صفوفه قبل انطلاق البطولة والتوقيع مع بديل لـ سيمونز، ليستقرّ القرار داخل الرياضي على اللاعب زاك لوفتون.

من حيث الخبرة والإحتراف فإنَّ لوفتون لعب بالدوري اللبناني لعدّة سنوات ولعدّة أندية وكانت في أغلب الأحيان مشاركته تفيد الفريق، حيث حقق مع الهومنتمن خلال 11 مباراة، الأرقام التالية:
22 Points
56% Shooting from 2 pts
20% Shooting from 3 pts
71% Shooting from free throws
8 Rebounds
4 Assists

من هنا يُنظر إلى اللاعب زاك لوفتون كبديل جيّد لـ سيمونز ولكن المفارقة بين اللاعبين هي في ردّات الفعل وحالات الغضب التي أحيانًا تصيب لوفتون على عكس سيمونز الذي يلعب بطريقة هادئة.

وسيلعب الرياضي أولى مبارياته في بطولة BCL Asia في مواجهة بطل الصين Liaoning Flying Leopards يوم الأحد 9 حزيران الساعة 5:30 بتوقيت بيروت.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ضربة الجناح أثرها سلبي... وإسرائيل تسعى وراء هدف محدد في الجنوب! 9 تصفية حسابات في مجلس النواب 5 مصوّرة بدقّة عالية... اللحظات الأولى للغارة الإسرائيلية على الغبيري 1
"المدخل قد يكون مخفيًا"... رسالةٌ من الجيش الإسرائيلي إلى صحافيي لبنان! 10 البلدية نفت علاقتها...منشورات في منطقة لبنانية بتحذير صارم! 6 رسالة إسرائيلية إلى الإعلاميين المشاركين في "الجولة" داخل مستشفى الساحل 2
بعد الادعاءات الاسرائيلية.. هذا ما رصدته كاميرا "سبوت شوت" في مستشفى الساحل! 11 تحالف الدم يودي بحياة 12 درزياً إسرائيلياً 7 المرصد السوري يكشف هوية القيادي في حزب الله الذي اغتيل في المزة 3
إذا خرجوا فلا إمكانية للعودة ... بلدة جنوبية تتحدى العدوان! 12 شركة عالمية تسرّح مئات الإسرائيليين! 8 شارل أيوب يكشف مصير صفي الدين ووفيق صفا ومعلومات تفجيرية "إقليمية": وحدات الرضوان إلتحقت بالمعركة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر