Beirut
16°
|
Homepage
نديم الجميل يقاطع لقاء باسيل... لا أعطي أهمية لشخص لم يعطِ الرئاسة أهمية!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 11 حزيران 2024 - 15:14

"ليبانون ديبايت"

بدأ رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل بتسويق مبادرته واطلع عليها الرئيس بري والمعارضة، إلا أن اللافت في اجتماعه مع حزب الكتائب كان غياب النائب نديم الجميل عن هذا اللقاء، حيث سرت معلومات عن رفضه التام لقاء باسيل.

ويكشف النائب نديم الجميل في حديث إلى "ليبانون ديبايت" أنه لم يشارك في اجتماع الحزب مع رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، ويقول: "لا يهمني أن أحضر هذا الإجتماع، ولا يهمني أن أعطي أية أهمية لشخص لم يعطِ أساساً أهمية لرئاسة الجمهورية".


وينفي أن يكون لدية مشكلة مع رئيس حزب الكتائب سامي الجميل أو مع الحزب، لكنه ليس مع إعطاء باسيل هذه الفرصة لتبييض صفحته.

ويؤكد أنه لم يتخلف عن اللقاءات الأخرى ومنها اللقاء مع الحزب التقدمي الإشتراكي إلا أن الإجتماع مع باسيل اتخذ القرار بعدم حضوره.

أما عن الإختلافات بين المبادرات المطروحة، فهو يراها متشابهة ولمس أن لا جدية فيها جميعاً ومن الواضح تماماً أنه ليس بهذه الطريقة يتم انتخاب رئيس للجمهورية، ونعلم تماماً كيف ينتخب الرئيس في لبنان وليس بهذه الطريقة يتم الإنتخاب.

ويصف كل ما يحصل بالفلكلور لعدم انتخاب رئيس ولتعويم كل واحد داخل مجتمعه بدون أي هدف لانتخاب رئيس، لأن السبيل الوحيد لانتخاب رئيس معروف تماماً، لكن على ما يبدو لا أحد يريد انتخاب رئيس.

ويشدّد الجميل, أنه لم يلمس أي جدية في كافة المبادرات التي تم طرحها.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" 9 تحت تأثير المخدرات... أب يتحرش بابنته في حاريص! 5 قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين! 1
نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! 10 قيادة الجيش تعقد صفقة مع حزب الكتائب على حساب أموال العسكريين 6 ظاهرة "غير شرعية" تتكاثر بشكل سريع! 2
طبول الحرب تُقرَع ولكن...! 11 دراجة نارية "تُشعل" خلافًا بين سورييْن! 7 فيديو جديد لواقعة الإعتداء على نعيم… صفعات وشهر سلاح 3
"خفايا" تهديد نصرالله لقبرص! 12 جدولٌ جديد للمحروقات! 8 رجل دين مسيحي يكشف عن مخطط خطير ويُحذّر من خرق إسلامي فاضح! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر