Beirut
31°
|
Homepage
تدابيرُ سيرٍ غداً في بيروت!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 06 تموز 2024 - 17:31

صـــدر عــن المديريّة العـــامّـة لقـوى الأمـن الدّاخـلـي ـــ شعبـة العـلاقـات العامّة، اليوم السبت تعميم جاء فيه: "تُنَظِّم "جمعية بيروت ماراثون" يوم غد الأحد07-07-2024، سباق "Run the city" لمسافة /10/كلم في مدينة بيروت. لذلك، ستتخذ المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي تدابير السّير التاّلية:

منع وقوف ومرور السيارات على المسالك الآتية اعتبارًا من الساعة 5،00 ولحين الانتهاء من السباق من التاريخ المذكور أعلاه".

وأوضح التعميم، "ينطلق السباق عند الساعة 6،30 من ساحة النجمة باتجاه جريدة النهار، مرورًا بشارع ويغان إلى مفرق محلات "باتشي"، نزولاً إلى تقاطع فوش ثم تقاطع اللمبي-البيال باتجاه الخط البحري وصولاً إلى "الزيتونة باي"، ومن ثم إلى السان جورج مرورًا بتقاطع عين المريسة، وصولاً إلى الملاهي ومن ثم الالتفاف إلى الجهة المقابلة والعودة باتجاه فندق فينيسيا فوق النفق بعكس وجهة السير باتجاه الزيتونة باي- تقاطع فرنسوا الحاج، وصولاً إلى مطعم قمر حيث نهاية السباق.


وختم: "يرجى من المواطنين أخذ العلم والتقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السّير الموضوعة في المكان، حفاظاً على سلامة المتسابقين، وتسهيلاً لحركة المرور".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كانت على وشك تلقي العلاج النفسي... غادرت قسم الطوارئ ولم تعُد! 9 حماس تخفي مصير الضيف... وأدرعي يكشف السبب! 5 "تحذيرٌ مباشر من السنوار لإسرائيل"! 1
"تلطيشة" تتطوّر بشكل دراماتيكي... ذعر وخوف داخل إحدى الإستراحات! 10 خطط لإستقبال النازحين 6 إنفجرت بين القائد والبيك 2
قتيلٌ في طرابلس! 11 فاجعة كبيرة... بكر يلحق بوالده بعد ساعات على وفاته! 7 داخل شقة في الشياح... جثة و 3 مصابين! 3
إعلامية لبنانية تكشف عن مرشحة بديلة لبايدن 12 5 مليار ضحية مبدئياً... سيناريو مفصّل لقصف أميركا بالنووي 8 بدبابة ميركافا... إصاباتٌ في صفوف الجيش اللبناني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر