Beirut
31°
|
Homepage
رعد: الجيش الاسرائيلي عاجز عن فتح حرب شاملة في لبنان
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاربعاء 10 تموز 2024 - 14:49

قال رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد: "نحن فيما نواجهه من مشاكل ومواجهات وحروب وما يتطلبه الأمر من تضحيات وتقديم شهداء في سبيل الله هو من أجل أن تبقى راية الحسين مرفوعة، ومن أجل أن تبقى البشرية تميز بين الحق والباطل" .

واكد خلال المجلس العاشورائي الذي أقامه "حزب الله" في بلدة شوكين بمشاركة شخصيات وفاعليات وعلماء دين، وعوائل شهداء واهالي ان "الثبات والصمود والتصميم والإقدام في جبهة محور المقاومة لمواجهة الجيش الاسرائيلي هو الذي سيؤدي حتما إلى هزيمة الجيش الاسرائيلي إن شاء الله".

وأشار إلى، أن "الجيش الاسرائيلي في أسوأ حالاته اليوم من خلال عدم وجود تماسك سياسي فيما بينه، كما أن مجتمعه ممزق إلى جانب الضياع في أهدافه وأولياته ، والتذمر في الجيش وقوات الإحتياط والتراجع في نسبة الإقبال على الخدمة العسكرية" .


وختم، "الجيش الاسرائيلي اليوم رغم كل الدعم الذي يتلقاه من العالم الغربي الذي يشاركه العقلية العنصرية والإرهابية والوحشية نفسها ، يبدو عاجزا عن أن يواصل معاركه في غزة فضلا عن فتح حرب شاملة في لبنان" .
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كانت على وشك تلقي العلاج النفسي... غادرت قسم الطوارئ ولم تعُد! 9 حماس تخفي مصير الضيف... وأدرعي يكشف السبب! 5 "تحذيرٌ مباشر من السنوار لإسرائيل"! 1
"تلطيشة" تتطوّر بشكل دراماتيكي... ذعر وخوف داخل إحدى الإستراحات! 10 خطط لإستقبال النازحين 6 إنفجرت بين القائد والبيك 2
قتيلٌ في طرابلس! 11 فاجعة كبيرة... بكر يلحق بوالده بعد ساعات على وفاته! 7 داخل شقة في الشياح... جثة و 3 مصابين! 3
إعلامية لبنانية تكشف عن مرشحة بديلة لبايدن 12 5 مليار ضحية مبدئياً... سيناريو مفصّل لقصف أميركا بالنووي 8 بدبابة ميركافا... إصاباتٌ في صفوف الجيش اللبناني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر