Beirut
16°
|
Homepage
قليموس مثل المنطقة الليونزية 351 في الامم المتحدة
الثلاثاء 17 آذار 2015 - 23:59

سنة 1945، وبعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، انعقد مؤتمر سان فرنسيسكو في الولايات المتحدة الاميركية، وهو المؤتمر الذي انبثقت عنه هيئة الامم المتحدة، ولقد دعيت لحضور هذا المؤتمر التأسيسي جمعية اندية الليونز الدولية التي تأسست سنة 1917 في خضم الحرب العالمية الاولى وشعارها: "نحن نخدم"، وذلك لنشر مبادئ السلام والخدمة والتفاهم الدولي بين كافة شعوب العالم الحر المؤمن بالحرية وثقافة السلام.

سنة 1947 قررت الامم المتحدة اسناد مقعد استشاري دائم لجمعية اندية الليونز الدولية وذلك في المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع لها، وبالتالي، وتبعاً لذلك تحتفل هيئة الامم المتحدة في شهر آذار (مارس) من كل عام بتكريم جمعية اندية الليونز الدولية، وذلك في احتفال رسمي في مبنى الامم المتحدة في نيويورك بمشاركة القادة الرئيسيين للجمعية وممثلي المناطق الليونزية في العالم كون الجمعية تتواجد في اكثر من 200 دولة عالمية وعدد اعضاؤها اصبح حوالي /1350000/ مليون وثلاثماية وخمسون الف عضو.

وفي اطار هذه المناسبة العالمية قررت المنطقة 351 في جمعية اندية الليونز الدولية والتي تضم لبنان والاردن والعراق تكليف المحامي بول ميشال قليموس رسمياً لتمثيلها في الاحتفال الذي يقام في الامم المتحدة في نيويورك.


وفي نيويورك، قام المحامي بول ميشال قليموس بعقد عدة لقاءات مع الرئيس الدولي لجمعية اندية الليونز الدولية الليون جو برستون والرئيس السابق المباشر للجمعية الليون باري بالمر والنائب الاول للرئيس الدولي الليون الدكتور يامادا والمدراء الدوليون، وخاصة المدير الدولي المسؤول عن المنطقة 351 الليون فنسان غوميز، حيث تناول البحث كافة المواضيع التي تهم تطور وتفعيل العمل الليونزي في المنطقة 351، اضافة إلى اللقاء المطول الذي عقده المحامي بول قليموس مع رئيس مجلس حكام الليونز في المنطقة 103 فرنسا حيث تباحثا حول اطر وسبل تفعيل التعاون، وخاصة بالنسبة لاتفاقية الصداقة والتعاون الموقعة سنة 2000 بين الحاكم السابق للمنطقة 351 المحامي ميشال قليموس ورئيس مجلس الحكام في المنطقة 103 فرنسا المدير الدولي السابق فيليب سوستيل.

وكذلك، قام المحامي بول قليموس بزيارة السفير اللبناني لدى الامم المتحدة الدكتور نواف سلام الذي دعاه للمشاركة ضمن الوفد اللبناني الرسمي في اعمال الجمعية العمومية للامم المتحدة تقديراً للدور الفاعل الذي قام به المحامي بول قليموس ضمن الاحتفال الرسمي لجمعية اندية الليونز الدولية في الامم المتحدة.

لدى عودته من نيويورك قدم المحامي بول قليموس تقريره وتلقى تهاني حاكم المنطقة المحامي لويس بو فرح والحكام السابقين والقادة الليونزيين.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حاولا الهروب من حاجز قوى الأمن في بيروت... ووقعت الكارثة! (فيديو) 9 أرداه قتيلًا بالقرب من المسجد قبل صلاة الجمعة 5 قبل جلسة التحقيق... فرار "دكتور فود" إلى خارج لبنان! 1
"شرشحة"... السيد: الأمن مش هيك! 10 "عمليات" أبطالها سوريون... وإجراء يخفّف الأعباء 50% عن قطاع "هام"! 6 معلّمة "جنّ جنونها" على تلميذتها... فوقعت "الكارثة" في زغرتا! (صورة) 2
محتجون يقطعون الطريق في عين المريسة! 11 قطر تتخلى عن رجلها الأول! 7 ظهور مسلح في الـ summer land… أين الأجهزة الأمنية؟ 3
تدابيرُ سير اعتبارًا من يوم غد في ضواحي بيروت! 12 لولا "الصدفة"... "مأساة" جبيل كادت أن تتكرر! (فيديو) 8 الكشف عن هوية المستهدفين بغارة مجدل عنجر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر