Beirut
16°
|
Homepage
أجمل 7 أماكن مهجورة في العالم
المصدر: Layalina.com | الثلاثاء 04 تموز 2017 - 10:40

للأماكن المهجورة أهمية سياحية فوق ما تتخيلين؛ ذلك أنها تضم عنصرين: الطبيعة والتاريخ. إلى جانب ما تتمتع به من هوية عمرانية مميزة.

لديكِ طيف واسع من الأماكن السياحية المهجورة عالمياً، في ما يلي بعض منها:

1- فندق ديل سانتو: الموجود في كولومبيا. يتمتع بهوية عمرانية فريدة على مستوى العالم، كما تحيطه الجبال الشاهقة والوديان السحيقة أدنى منه.


2- كوخ الصيد: الموجود في ألمانيا. يعد من أجمل الوجهات السياحية والتاريخية المميزة. ستجدين المياه الرقراقة تحيطه من جوانبه كافة، كما يأتي في موقع يتوسّط سلاسل جبلية.

3- كاركو: في إيطاليا. سيكون وجهتكِ الأكثر مثالية في حال كنتِ من عاشقات القلاع التاريخية المميزة والمهجورة. ستجدين هناك بناءً عمرانياً شاهقاً وعلى درجة عالية من الفرادة التاريخية.

4- قلعة كلنفتن: الموجودة في الهند، والتي تأتي على قمة جبل شاهقة، فيما المسطحات الخضراء الساحرة أدنى منها. اعتلاء القمة للوصول للقلعة في الأعلى من التجارب المميزة بحد ذاتها.

5- قبة المنازل: الموجودة في فلوريدا، على ضفاف الشاطئ. زيارة هذا المكان تجربة فريدة على الأصعدة كلها: المياء الزرقاء الساحرة والرمال البيضاء على الشاطئ والعراقة التاريخية.

6- معبد شارادا: في باكستان. واحد من أكثر الصروح العمرانية العفوية الجميلة، والضاربة في القدم. تحيطه جبال شاهقة ومناظر طبيعية خلابة.

7- كولمنسكوب: في صحراء ناميب. إن كنتِ من عاشقات الصحراء والأماكن المهجورة كذلك، فهذه وجهة مثالية لكِ في عُمق صحراء الناميب الأفريقية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 9 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 10 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 11 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 7 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 3
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 12 بيان "هام" من الشؤون العقارية 8 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر