Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. هنا قُتل الطفل "مهند" وهذه تفاصيل الجريمة!
ياسمين بو دياب | المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 01 تشرين الثاني 2017 - 21:48

"ليبانون ديبايت" - ياسمين بودياب

جرائم عديدة نشهدها يوميًا، تضعنا أمام واقع مرير يرسّخ في عقولنا فكرة لا مهرب منها، فنحن نعيش في غابة، يسكنها وحوش تتحكم بهم غرائزهم، فيصبون على الناس أمراضهم وعقدهم.

وآخر هذه الجرائم المروعة، هي ما حصل في عكار، مع طفل في عمر الورد، ابن السنوات العشر "مهند حسن الخالدي"، الذي اختفى صباح الأحد الفائت، فوُجد ظهر الاثنين مقتولا ومرميًا في بئر للمياه، بالقرب من مدرسة "تل الزراعة الرسمية المختلطة".


كاميرات المراقبة التي زرعتها المدرسة، كانت كفيلة بكشف ملابسات الجريمة وهوية الفاعل، فهو لبناني الجنسيّة، يُدعى "محمود محمد كنعان"، من بلدة الفنيدق ويقطن في منطقة العبدة.

وقد تمكنت القوى الأمنية، وبعد الجهود الجبارة التي قامت بها، من إلقاء القبض على المجرم.

أهالي عكار استنكروا هذه الجريمة، وطالبوا الأجهزة الأمنية باتخاذ الاجراءات اللازمة وإنزال أشد العقوبات على القاتل، فأشار عم الطفل، نزار نور الدين الخالدي، في حديث لـ "لبيانون ديبايت"، ان "للمجرم سوابق، وهو غير سليم السمعة، يتعاطى المخدرات ويقوم بأعمال نهب وسرقة"، مؤكدا "انه القاتل كان قد دخل السجن مرارًا وتكرارًا، الا ان تدخلات معيّنة كانت كفيلة لإخراجه، ليمسي خطرًا على حياة أبناء المنطقة، من دون حسيب او رقيب".

ولفت الخالدي الى أنّ "تلاميذ المدرسة تعرّفوا على صورة القاتل، وأكدوا أنّه كان يثير الخوف والذعر في قلوبهم".

التحقيقات ما زالت مستمرة في قضية مقتل الطفل مهند، والعمل جار بسرية تامة لإظهار كلّ الحقائق، فالطبيب الشرعي، الذي عاين الطفل، قال في حديث لموقعنا ان "سبب الوفاة هو إصابة مميتة في الرأس"، لافتًا إلى أنّ "الطفل تعرّض لضربات بأداة صلبة تسببت بوفاته"، من دون أن يدلي بالمزيد من التفاصيل أو يتطرق الى احتمال تعرض الطفل الى عملية اغتصاب قبل قتله. وفضّل الطبيب عدم الإدلاء بمزيد من المعلومات، تاركًا الأمور في عهدة الجهات المختصة.

ولكن عم الضحية اكد في اتصال مع "ليبانون ديبايت"، ان هناك اثار اغتصاب على جسم الطفل، ظهرت خلال غسل الجثة قبل دفنها"، معتبرا ان "السكوت عن هذه الجريمة يضلل الحقائق".

وفي الفيديوهات المرفقة، يخبر عم الطفل كيف وقعت الجريمة، ليتمكن المجرم من التفرد بالطفل وقتله.






تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 9 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 10 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 11 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 7 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 3
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 12 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر